ads
menuالرئيسية

نكشف سر الإجتماع الغامض بين طليق الفنانة المشهورة ووزير الزراعة

ads

download (4)
قالت مصادر مطلعة أن حالة من الرعب والقلق تسود بعض الأوساط السياسية والفنية ايضا فى اعقاب توجيه هيئة الرقابة الادارية ضربة موجعة للفساد باحد القضايا ذات العيار الثقيل التي تم حظر النشر فيها .

المصادر اكدت ان القاسم المشترك فى هذه الحالة من الفزع هو المدعو محمد فودة زوج الفنانة غادة عبد الرازق الذى تم القاء القبض عليه مؤخرا فى نفس القضية .

وقالت المصادر أنه تم رصد اجتماع لفودة مع زير الزراعة صلاح هلال استمر ساعتين بمكتب الوزير وترددت أنباء قوية أن أراضي الوادي الجديد، ومساحتها 2500 فدان كانت محور الاجتماع؛ حيث يسعى رجل الأعمال للاستحواذ عليها بـ 6000 جنيه للفدان، رغم أن سعرها الحقيقي يتراوح بين 200 و300 ألف جنيه للفدان.

وأصدر القائم بأعمال النائب العام، المستشار علي عمران، قراراً يقضي بحظر النشر في قضية رشوة وفساد مسئولي وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي. وكان المستشار على عمران قد أحال 13 متهما في قضية الرشوة الكبرى، المتهم فيها عدد من المسئولين بالإدارة المركزية للملكية والتصرف التابعة للهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية وزارة الزراعة إلى محكمة الجنايات.

كما ألقت مباحث الأموال العامة بالتعاون مع رجال الرقابة الإدارية، القبض علي أحد أهم القيادات بوزارة الزراعة،، بعد ضبطه متلبسًا بقضايا رشوة وفساد، بالإضافة إلي وجود فيديوهات ومقاطع صوتية تُثبت الجريمة عليه.

ads

الخونة

تابعنا على الفيس بوك

hao123