ads
menuالرئيسية

بالصور ..أكثر المشاهير بحثًا على “جوجل”

480من المعروف أن المشاهير من السيدات ماهرات في التمثيل والاستعراض، الأمر الذي يدفع معجبيهم للبحث عن كل جديد حول حياتهم الشخصية والعملية.

وفيما يلي أهم 10 سيدات والأكثر بحثًا على الإنترنت:

أكثر المشاهير بحثًا
1. بريتني سبيرز: هي أقل النساء المشهورات بحثًا على جوجل، على الرغم من انهيارها وانتكاستها لكنها لا زالت قادرة أن تكون من أكثر الشخصيات بحثًا، فقد اشتهرت بجمالها الأمريكي الطبيعي.

أكثر المشاهير بحثًا
2. ريهانا: تم وضع صورها على غلاف أكثر من مجلة هذا العام، وقد أجرت العديد من المناقشات في كثير من المواقع، وتعتبر من النساء الأكثر حيوية وجمال وجاذبية.

أكثر المشاهير بحثًا
3. لينا جيرك: تعتبر من النساء المثاليات في كل شئ، ودخلت مؤخرًا في علاقة مع النجم سامي خضيرة، حيث إنها تعتبر من بين الشخصيات الأكثر بحثًا في مجال الأزياء والشهرة.
86

أكثر المشاهير بحثًا
4. شاكيرا: المغنية المثيرة صديقة نجمة كرة القدم بيكيه، ولا تترك المسرح إلا وهو في قمة حيويته وإثارته وحتى في كليباتها فهي شخصية تحب الرقص والحيوية، لذلك فهي من أشهر الشخصيات بحثًا في الوقت الحاضر.

أكثر المشاهير بحثًا
5. مايلي سايرس: أصبحت النجمة مايلي سايرس حديث الصحف والمجلات وقد ذكر اسمها في جميع المقالات والمشاركات مؤخرًا، حيث أصبح اسمها موجودًا على جميع وسائل الترفيه ومواقع المشاهير، وهي بلا شك من أكثر النجمات بحثًا حيث إنها مثيرة للإعجاب وتأسر جمهورها وتظهر دائما بأشكال مختلفة.

أكثر المشاهير بحثًا
6. بيونسيه: تعتبر من أكثر النساء بحثًا على الإنترنت، فهي مغنية معروف عنها شخصيتها المثيرة ونظرتها الجميلة والجذابة، وهذا هو سبب بحث المعجبين عنها يوميًا.

85
أكثر المشاهير بحثًا
7. باريس هيلتون: لا زال البحث جار حتى وقتنا هذا على النجمة باريس، حيث إنها شاركت معجبينها تجربتها في الحياة بطريقة مشوقة وجذابة، ولذلك فإنها من أكثر الشخصيات بحثًا على شبكة الإنترنت.

أكثر المشاهير بحثًا
8. سارا كاربونيرو: اشتهرت في عام 2010 عندما خسرت إسبانيا في كأس العالم لكرة القدم، حيث إنها مذيعة إسبانية وصحفية رياضية وقامت بأعمال مختلفة في البرامج وليست من الأكثر بحثًا عام 2015 فقط، بل كانت أيضا في عامي 2014 و2013.

87
أكثر المشاهير بحثًا
9. سيلينا جوميز: اشتهرت النجمة بشخصيتها اللطيفة والحيوية وشكلها البرئ، وتم البحث عن صورها واسمها وتسريحة شعرها بلايين المرات خلال هذا العام، ويبحث المعجبين غالبًا عن صورها المثيرة وملابس الموضة الخاصة بها وتسريحات شعرها وتعتبر من أكثر الشخصيات بحثًا على الإنترنت.

NEW YORK, NY - FEBRUARY 12:  Singer Beyonce attends "Beyonce: Life Is But A Dream" New York Premiere at Ziegfeld Theater on February 12, 2013 in New York City.  (Photo by Jim Spellman/WireImage)

NEW YORK, NY – FEBRUARY 12: Singer Beyonce attends “Beyonce: Life Is But A Dream” New York Premiere at Ziegfeld Theater on February 12, 2013 in New York City. (Photo by Jim Spellman/WireImage)

أكثر المشاهير بحثًا
10. كيم كارداشيان: تعتبر من النساء الموهوبة للغاية والمذهلة في الأداء، وهي شخصية تليفزيون وممثلة وشخصية وسائل تواصل اجتماعي وعارضة أمريكية وشهرتها كبيرة للغاية، وهي أكثر المشاهير بحثا على الإنترنت خلال الفترة الأخيرة.

ads

تابعنا على الفيس بوك

hao123