ads
menuالرئيسية

بالفيديو والصور .. لأول مرة خناقات مشاغبى الكرة المصرية في غرف الملابس

VESTUARIO_0AM3671Thumb,22شهدت ملاعب كرة القدم المصرية العديد من المشاجرات بعضها يشهد أحداث عنيفة وبعضها لا يصل الى هذا المنعطف، ولكن المشاجرات الأبرز هى التى تشتعل خلف الجدران في غرف خلع الملابس.

فتاة ابراهيم سعيد والجوهري

تعتبر هى المشاجرة الأبرز فى تاريخ كرة القدم المصرية والتى ترجع ذكراها الى 2002 فى معسكر المنتخب الوطني بمالي، حينما علم المدير الفني للفريق «محمود الجوهري» بحضور فتاة بصحبة مدافع الفريق «ابراهيم سعيد» الى غرف فندق الإقامة، ومن ثم سار غاضبًا معنفًا اللاعب ومحاولًا ضربه حسب رواية اللاعب، ولكنه نجح فى الهروب من بين يدي الجوهري الذ أصر على طرده من المعسكر فيما بعد.

54926-sayed_shikabalaقصة العميد وشيكابالا

نشبت الأزمة فى غرفة خلع ملابس فريق الزمالك عقب نهاية احدى المبارايات، وظهر شيكابالا منفعلًا على زملاؤه داخل الغرفة مما أثار حفيظة إدارى الفريق وقتها إبراهيم حسن وقام بدفع اللاعب خارج غرف خلع الملابس فى مشهد فى غاية السوء خاصة فى ظل تدخل احمد حسام ميدو للفض بينهم.

download (6)خناقة عبدالله السعيد مع المصور

فى واقعة نادرة على الملاعب المصرية قام لاعب خط وسط النادي الاهلي «عبدالله السعيد» بالتعدى على مصور قناة النهار الفضائية عقب خروجه منفعلًا من مباراة فريقه امام المقاولون وبدأت الواقعة بعدما قام مراسل القناة الفضائية بتصوير لاعبى الأهلى أثناء خروجهم من الملعب، وهو ما رفضه عبد الله السعيد، ليدخل الطرفان فى مشادة، تطورت للاشتباك بالأيدى بين الطرفين، ليتدخل حسام غالى، قائد الفريق، وينهى الأزمة، ثم قام شريف إكرامى بحمل عبد الله السعيد وإدخاله لغرفة خلع الملابس من أجل تهدئته. اللاعب الذي أثيرت حوله أزمة فيما بعد، بسبب تعديه على مديره الفني فتحي مبروك
download (7)
«شلوت» الصفتي وعماد متعب

واقعة هزلية أخرى شهدتها الملاعب المصرية، فبعد انتهاء مباراة قطبي الكرة المصرية بين الاهلي والزمالك أتجه مهاجم الفريق الاحمر الى جماهيره مشيرًا إليهم بإشارات تؤكد إنتهاء الدوري لصالح القلعة الحمراء وبفارق خمس نقاط عن الزمالك مما أثار غضب مدافع فريق الزمالك عمرو الصفتي الذي توجه الى اللاعب وقام بلطمه على وجهه وركله بقدمه “بالشلوت”، الامر الذي دفع لاعبي الاهلي الى التدخل وضرب الصفتي، ما أحدث مشادة أستمرت فى الممر الموصل الى غرف خلع الملابس.

العامري يسب فيريرا

لم يقتصر الأمر على اللاعبين فقط بل وصل الى المدربين والإداريين ففي سبتمبر الماضي نشبت أزمة أخرى بين مدرب الفريق جيسفالدو فيريرا وعضو مجلس إدارة النادي مصطفى العامري.
وبدأت الأزمة عندما توجه العامري الى غرفة خلع ملابس الفريق عقب فوزهم بلقب كأس مصر مطالبًا بالتقاط صور تذكارية مع الكأس وهو الأمر الذي رفضه فيريرا مما أدى الى تشوب مشاجرة بينهم وصلت الى سب العامري لفيريرا

شيكابالا وهاني سعيد

تسبب مهاجم نادي الزمالك محمود عبدالرازق شيكابالا فى إصابة زميله بالفريق هاني سعيد عقب تعديه على بالضرب، حيث قام بدفعه فى الباب، الأمر الذي أدى الى إصابة اللاعب بجرح فى القدم غاب على أثره لمدة ثلاثة أسابيع.
كما قام المدير الفني للفريق وقتها حسن شحاته بطرد اللاعب من النادي.

58650-Ibra_fight_mavubaابراهيموفيتش يضرب ميدو بـ«القلم»

لم تتوقف مشاكل اللاعبين المصريين بغرف خلع الملابس داخل مصر فقط، بل تطورت الى خارج البلاد.
ففي فترة احتراف اللاعب المصري احمد حسام ميدو فى نادي اياكس امستردام الهولندي نشبت مشاجرة عنيفه بينه وبين اللاعب السويدي زالاتان ابراهيموفيتش تحدث عنها الاخير فى كتابه «انا زالاتان ابراهيموفيتش» حيث سرد قائلًا “عقب نزولنا الى غرفة خلع الملابس كان ميدو منفعلًا جداُ ولما طالبته بالهدوء قام برمي المقص نحو وجهي، المسافة كانت قريبة جدًا ومر بجانب وجهي مباشرة، فما كان مني الا ان توجهت نحوه وصفعته بالقلم.

ads

تابعنا على الفيس بوك

hao123