ads
menuالرئيسية

عاجل| هجوم بري على السعودية ومعارك طاحنة

ads

T1453742295d14219342ea4bd9544bfb8c5d8a4a245image.jpg&w=717.33334&h=403.50000375&تشهد الحدود اليمينة السعودية معارك طاحنة بين الجيش السعودي، مدعوما بقوات التحالف العربي، وميليشيات الحوثي وعناصر محسوبة على الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح.

وقال موقع “العربية نت” إن طيران التحالف والمدفعيات السعودية تمكنا من التصدي لعشرات من مسلحي ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح، حاولوا مع مركباتهم وآلياتهم، دخول المنطقة الحدودية السعودية اليمنية.

وفي ذات السياق، كشف مصدر يمني أن المعارك تدور على الحدود البرية، لصد محاولة زحف قوات التحالف على مدينة “الربوعة” في عسير، لاستردادها من الحوثيين، منذ السبت وحتى اليوم الإثنين.

وأوضح المصدر أن القوات السعودية والعربية سعت لتكرار المحاولة، تحت غطاء جوي كثيف، وحاولت التقدم في مدينة “الربوعة”.

علي صعيد اخر أعلن العميد محمد سمير المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة المصرية توجه عناصر من القوات المسلحة إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في التدريب المشترك «رعد الشمال».

وتشارك في المناورات وحدات مقاتلة من القوات البرية والجوية ووسائل الدفاع الجوي والقوات الخاصة لعدد من الدول العربية والإسلامية.

وكتب العميد محمد سمير في صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن التدريب سيستمر عدة أيام في إطار خطة التدريبات المشتركة للقوات المسلحة وتكامل العلاقات العسكرية بين مصر والدول الشقيقة والصديقة.

ads

الخونة

تابعنا على الفيس بوك

hao123