ads
menuالرئيسية

صور| المسلمة المتهمة فى أحداث المنيا : حماتي وراء شائعة علاقتي بمسيحي

ads

وسط حالة من البكاء والعويل، نفت السيدة نجوى رجب فؤاد، 32 عامًا، وجود علاقة عاطفية بينها وبين شاب مسيحى، ما أسفر عن وقوع فتنة طائفية بقرية الكرم بمركز أبو قرقاص بالمنيا، وإشعال النيران فى 5 منازل وتجريد والدة الشاب من ملابسها، وفقا لما ذكرته الكنيسة.

أضافت نجوى : المتهمة بوجود علاقة عاطفية بينها وبين شاب مسيحى بالقرية قائلة: “العلاقة كانت متوترة جدا بينى وأسرة زوجى وخصوصا والده الذى يتعمد إهانتى وتعنيفى طوال الوقت، ويسعى بتحريض من حماتى إلى تطليقى من زوجى، ولذلك روجا شائعات ضدى، بأننى كنت على علاقه بشاب يسمى أشرف ثابت وهو مسيحى.
T14642669162fd7307abeba1bf8930b7fe3d12ddb07image.jpg&w=720&h=405&
وأضافت السيدة: “أنا لم أخن زوجى ومنذ 15 يومًا فقط كنت فى منزله وعلاقتنا كانت جيدة وأعيش لأربى بنتى، وقمت بمساعدته على تفريغ سيارة محملة بمواد تموينية لأنه صاحب محل، ولكن حدث خلاف أسرى بينى وبينه وقام بإهانتى وسبى وطردى من منزلى ثم فوجئت بأنه قام بتطليقى دون علمى”.

وتابعت السيدة: “قمت بتحرير محضر بمركز شرطة أبو قرقاص اتهمته بالتشهير وإطلاق الشائعات ضدى”>

وأضافت: “مستعدة أن أخضع لأي تحاليل أو فحوصات تثبت أنني سيدة شريفه ولم أخن أهلى وزوجى وأبنائى، ولو ثبت أننى خائنة فمستعدة لإعدامى بميدان عام”.

وأوضحت أنه منذ 3 سنوات كانت مع زوجها بالأردن، وعقب عودتهما شارك زوجها شخص يدعى أشرف عبده فى محل أدوات كهربائية، وكانت علاقتهما جيدة ثم حدث بينهما خلاف وقررا تصفية الشراكة بينهما، ثم ترددت شائعات أيضًا بأنني تسببت في إنهاء الشراكة بين الاثنين.

أما والدة نجوى وتدعي صباح يونس ربة منزل، فاتهمت والد ووالدة زوج ابنتها بالتشهير بابنتها، وقالت سبق وأن شهروا بإحدي السيدات من القرية، وهم يتفنون في إذلال ابنتي ونجحوا في تضليل زوجها، وأقول “حسبي الله ونعم الوكيل في كل من قام بالتشهير بابنتي”.
1069421690077672806

كانت قرية الكرم، شهدت اشتباكات بين عائلتين، بسبب علاقه عاطفية بين مسيحى، وسيدة مسلمة، أسفرت عن احتراق نحو 5 منازل ملك للطرفين، كما أصيب شخصان.

وكانت سعاد ثابت 70 عامًا توجهت إلى قسم شرطة مركز أبو قرقاص بجنوب المنيا، وحررت محضرًا أتهمت فيه عددًا من الأشخاص بالاعتداء عليها بالضرب وتجريدها من ملابسها، لكونها والدة شخص الشاب المتهم بإقامة علاقه مع ربة منزل مسلمه بقرية الكرم.

343045
وفى سياق متصل، جددت نيابة مركز أبو قرقاص، فى التحقيقات التى أجريت تحت إشراف المستشار عبد الرحيم عبد المالك المحامي العام لنيابات جنوب المنيا، حبس 5 متهمين، اشتركوا فى الأحداث، 7 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت النيابة بسرعه ضبط وإحضار باقى المتهمين والبالغ عددهم 18 متهمًا.

وأكد اللواء طارق نصر، محافظ المنيا، فى بيان له اليوم الخميس، عدم قبول أية تجاوزات أو سلوكيات غير مسؤولة تقع من الإخوة المسلمين ضد أشقائهم المسيحيين، لافتا أن الدولة لن تقبل بحدوث مثل هذه التجاوزات أو التقاعس عن تنفيذ القانون، مشددا على أنه سيتم محاسبة المقصرين والمخالفين للقانون.

جاء ذلك خلال اللقاء الذى تم عقده بالديوان العام مع الأنبا مكاريوس، أسقف عام المنيا، ومدير الأمن، واستمر حتى الساعات الأولى من فجر اليوم لإزالة أسباب الخلاف بين المسلمين و المسيحيين بقرية الكرم التابعة لمركز ومدينة أبو قرقاص والذى حدث مساء يوم الجمعة الماضية 20 مايو الجارى، و تناول اللقاء شرحا مفصلا حول دور الأجهزة الأمنية فى ضبط 5 أشخاص ممن قاموا بالاعتداء على الإخوة المسيحيين بالقرية وتم عرضهم على النيابة العامة وأن 3 منهم مازالوا قيد الحبس حتى الآن بالإضافة إلى قيام الأجهزة الأمنية بتنظيم حملات يومية لملاحقة 10 متهمين هاربين لإلقاء القبض عليهم.

وأشار المحافظ إلى أن هناك أيادى خفية تحاول أحداث انشقاق بين المسلمين وأشقائهم المسيحيين وان هذا لن يحدث إيمانا من المصريين “مسلم ومسيحى” بأنهم كيانًا واحدًا.
مبتدأ

ads

الخونة

تابعنا على الفيس بوك

hao123