ads
menuالرئيسية

ضبط شبكة شذوذ جنسى متورط بها مصريون في الكويت

ads

كويتضبط رجال الإدارة العامة لمباحث الإقامة فى الكويت 4 سوريين و3 فلبينيين وهندى ومن بينهم قصّر من المتورطين فى قضية “الشذوذ الجنسى” بعد أن تستروا بالعمل فى معهد للمساج لممارسة أعمال منافية للآداب العامة.

وذكر موقع “الراى” الكويتى أن معلومات وردت إلى الإدارة لمباحث الإقامة الكويتية تفيد بوجود معهد للمساج تمارس داخله أعمال شاذة جنسيًا تسترًا تحت اسم المعهد، موضحًا أنه عقب التحرى حول العمالة تبين أنهم مخالفون لقانون الإقامة، وعند مداهمة المكان، ومواجهتهم بالتهمة المنسوبة إليهم أقروا أنهم يعملون فى معهد المساج ليمارسوا الشذوذ الجنسى مع الزبائن مقابل مبالغ مالية. وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمنى بوزارة الداخلية الكويتية إن الأجهزة الأمنية المعنية تكثف جهودها وتحرياتها لضبط كل من خالط أو تورط مع المتهمين فى هذه القضية.

وكانت الإدارة العامة لمباحث الإقامة قد تمكنت من ضبط 3 متهمين أثناء محاولتهم الهروب من البلاد عبر مطار الكويت الدولى، وهم إيرانى ومصرى وآخر من غير محددى الجنسية عاشروا المتهمين المصريين الذين امتهنوا الشذوذ الجنسى وتم ضبطهم فى وقت سابق.

وأكدت الفحوصات أن المتهم المصرى الذى ضبط أخيرًا مصاب بمرض نقص المناعة المكتسبة وقد حاول الفرار من البلاد بعد أن دخل بكارت زيارة على كفالة أحد النوادى الصحية، وجارٍ عمل الفحوص الطبية للمتهمين الآخرين لمعرفة إن كانوا مصابين بمرض معدٍ.

وأحيل جميع المضبوطين إلى جهة الاختصاص لفحصهم وضبط كل من اختلط معهم للتأكد من سلامتهم واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم. وتم تشكيل فرقة مؤلفة من وزارة الداخلية ووزارة الصحة لفحص أى حالة يشتبه بها خالطت المصابين لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها، حيث إن أعداد المتورطين والمصابين فى هذه القضية فى ازدياد مستمر.

وبدأت تفاصيل الجريمة التى هزت الكويت تتكشف تدريجيًا منذ يوم الأربعاء الماضى عندما ألقت الشرطة القبض على مواطن مصرى يحمل لقب “الضبع” مصابًا بمرض الإيدز، قبل أن تقبض على 4 مصريين آخرين وتعلن عن تورط صاحب شركة باستقدامهم جميعًا وتشغيلهم بأعمال منافية للآداب بشكل منظم مقابل حصوله على جزء من الأموال.

وتلقى الجريمة اهتمامًا واسعًا من قبل الكويتيين على مواقع التواصل الاجتماعى والذين يبدون غضبًا من المسئولين عن دخول أفراد الشبكة إلى بلادهم، وتجاوزهم للفحص الطبى الذى كان سيكشف أنهم مصابون بمرض الإيدز. كما تحتل الجريمة واجهة وسائل الإعلام الكويتية التى تتوقع أن تتسع القضية لتشمل التحقيق مع مسئولين حكوميين عن دخول الوافدين الأجانب للبلاد، وكيفية تجاوز أفراد الشبكة للفحص الطبى وإقامتهم فى شقة استقبلت عددًا كبيرًا من الزبائن لممارسة الشذوذ الجنسي.

ads

الخونة

تابعنا على الفيس بوك

hao123