ads
menuالرئيسية

محمد رمضان يشتري أغلي سيارتين فى العالم

ads

محمد رمضان يشتري أغلي سيارتين فى العالماشترى النجم محمد رمضان، أمس الخميس، سيارتيــن من طراز (لامبورجيني أفنتادور، ورولز رويس جوست).

ونشر رمضان عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، صورة للسيارتين وقال: «اشتريت أمس السيارتين الأقرب إلى قلبي لامبورجيني أفنتادور، رولز رويس جوست، بحب أشارك جمهوري كل اللحظات الحلوة في حياتي، جمعة مباركة صباحكم بلون قلوبكم».

اشترى الفنان الشاب محمد رمضان أمس الخميس، سيارتين من أغلى سيارات العالم، وهما «Lamborghini Aventador» و«rolls royce ghost»، ليكون أول فنان يملك هذا الطراز من السيارات في مصر.

وأكد مصدر مقرب من الفنان أن الفنان اشترى السيارة «Lamborghini Aventador» بسعر 4 ملايين و892 ألف جنيه، دون وضع الرسوم الجمركية عليها.

وأشار إلى أن السيارة الإنجليزية «rolls royce» دفع النجم في شرائها 3 ملايين و241 ألف جنيه، مقابل أن يحصل على سيارة أبناء الطبقة الأرستقراطية، المفضلة لدى نجوم هوليوود.

يذكر أن الفنان محمد رمضان حقق نجاحا كبيرا من خلال مسلسله «الأسطورة» الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، بالإضافة إلى مسرحية «أهلا رمضان»، التي تعرض على مسرح «الزعيم» بالهرم.

ads

الخونة

تابعنا على الفيس بوك

hao123