ads
menuالرئيسية

صور| ياسمين عبدالعزيز تسافر لندن بصحبة زوجها

ads

ياسمين عبدالعزيزغادرت القاهرة الفنانة ياسمين عبدالعزيز، متوجهة إلى لندن فى زيارة لبريطانيا تستغرق عدة أيام بعد تعاقدها مع شركة ” سينرجى ” للإنتاج على مسلسل درامى جديد يعرض فى رمضان القادم.

أنهت ياسمين، إجراءات سفرها بصحبة زوجها ” محمد نبيل حلاوة ” على رحلة الخطوط البريطانية رقم 154 والمتجهة إلى لندن وإنتظرت بصالة الخدمة المميزة ــ كبار الزوار بمقابل رسوم مالية ــ لحين صعودها إلى الطائرة .

وتعاقدت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، الساعات الماضية مع المنتج ” تامر مرسى ” صاحب شركة ” سينرجى ” للإنتاج على المشاركة فى مسلسل جديد يعرض فى رمضان 2017 حيث إتفق المنتج مع الكاتب والسيناريست ” أيمن سلامة ” لكتابة قصة وسيناريو المسلسل، وتعاقد أيضا مع المخرج ” محمد مرسى ” لإخراج المسلسل.
1468047661.483834.inarticleLarge-630x483
ونشر وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، صورة جديدة له، برفقة شقيقته وزوجها السيد نبيل حلاوة، عبر صفحته على الإنترنت.
أكد وائل، أن الصورة التقطت لهم أثناء الاحتفال بفيلم ياسمين السينمائي الجديد (عصمت أبو شنب).
كانت ياسمين قد احتفلت بفيلمها مع جمهورها، حيث حضرت برفقة الجمهور لمشاهدة الفيلم في مجمع سينمات (سيتي ستارز).

وتسبب الرفع المفاجيء لفيلم النجمة ياسمين عبد العزيز (أبو شنب) من دور العرض في حملة تشكيك بصحة الأرقام التي أعلنتها سابقاً، عن تصدرها قائمة الإيرادات وتحقيقها رقماً قياسياً كأول نجمة عربية تكسر حاجز 15 مليون جنيه إيرادات في أسبوعين.

بعدما أعلن مصدر من غرفة صناعة السينما عن أن الفيلم لم يحقق أكثر من 9 ملايين جنية طوال مدة عرضه، وتم رفعه لعدم الإقبال عليه من الجمهور وفقاً لقانون دور العرض السينمائي، حيث أن الفيلم خرج مبكراً من السباق المحتدم منذ ليلة عيد الفطر، بينما الصراع لا زال حاضراً بين فيلم (جحيم في الهند) للفنان محمد إمام، فيلم (من 30 سنة) للنجم أحمد السقا وفيلم (اشتباك) الذي حقق 4 ملايين جنية في أول أسبوع عرض.

من جهتها، لم تعلق ياسمين لى قرار دور العرض برفع الفيلم، كما تجاهل المنتج السبكي كل الأرقام الصادرة مؤخراً عن الأرقام الحقيقية لإيرادات الفيلم، خصوصاً أنه لا توجد آلية رسمية لمعرفة أرقام إيرادات أفلام السينما المصرية، ولا يمكن حصرها بدقة إلا بعد انتهاء الموسم من واقع سجلات مصلحة الضرائب المصرية، التي ترفض نشر هذه التقارير استناداً إلى قانون سرية المعلومات، وكل الأرقام المنشورة مجرد تقديرية من غرفة صناعة السينما، أو مفبركة من شركات الإنتاج ضمن خطة الدعاية.

ads

الخونة

تابعنا على الفيس بوك

hao123