ads
menuالرئيسية

بعد إنجابها مولودها الخامس.. شاهدوا حنان ترك كيف أصبحت!

ads

1475395278.708611.inarticleLarge

1475395280.345436.inarticleLarge
شاركت الفنانة حنان ترك، في لجنة التحكيم بحفل توزيع جوائز أفضل الأفلام المشاركة في برنامج «قمرة»، عن فئة الشركات والأفراد بمشاركة الإعلامي أحمد الشقيري بدبي.
ويعد هذا هو الظهور الأول لحنان ترك بعد إنجابها مولودها الخامس منذ أكثر من شهر، وظهرت بزيادة وزن ملحوظة بعد غياب سنوات عن أعين الكاميرات.
حنان ترك، حافظت على إطلالتها في الظهور بدون ماكياج ومازالت محتفظة بحجابها ول تدخل عليه أي تعديلات مثلما فعلت العديد من الفنانات المحجبات مؤخرًا.
يذكر أن المخرج حاتم علي والإعلامي تركي الدخيل مدير قناة العربية والفنان اللبناني ماهر زين والإعلامية منى أبو سليمان كانوا إلى جانبها ضمن لجنة تحكيم الحفل.

واتخذت الفنانة حنان الترك قرارها بالاعتزال عن الفن، وترك الوقوف خلف الكاميرات، حتى تتفرغ لأولادها، الذين أنجبتهم من أزواج مختلفين، وفي الساعات القلقة زاد عددهم بعد أن وضعت ابنتها مريم، وبذلك يصبح عدد أولادها خمسة.
1- الأولى

فى بداية حياتها تزوجت من رجل الأعمال أيمن السويدى لمدة شهر، ثم انفصلت عنه بعد خلافات عديدة ، ولم تنجب منه أى أطفال، ثم تزوج السويدى بعد ذلك من المطربة الراحلة ذكرى، وبعدها مات مقتولاً في جريمة هزت القاهرة عام 2003، كانت ضحيتها أيضًا الفنانة التونسية.

2- التانية

هي الأطول في حياة حنان، وكانت من رجل الأعمال خالد خطاب واستمرا في ارتباطهما عدة سنوات، وأنجبت منه ولديها يوسف وأدم، ولكنهما انفصلا في النهاية، ثم عادا بعدها مرة أخرى، ولم يستمر كثيرًا قبل أن ينفصلا في النهاية بشكل نهائي.

3- الثالثة
كانت من رجل أعمال سعودى الجنسية، ولكنها لم تعلن عن اسمه، وأنجبت منه طفلاً واحداً وأطلقت عليه محمد.

4- الرابعة

المرة الأخيرة لحنان كانت من نصيب رجل الأعمال محمود مالك، وهو شقيق القيادى الإخوانى حسن مالك، وأنجبت منه ابنتها مريم ليصبح، وبهذت أتمت عدد أبنائها لخمسة، هم: يوسف وآدم ومنى ومريم ومحمد.

وكان آخر ظهور لها قبل الولادة، كانت أثناء قيام زوجها بافتتاح محل ملابس رجالى لها بأحد مولات التجمع الخامس، واكتفت فيه حنان بدعوة جميع زملائها خارج الوسط الفنى، ولم يحضر من نجوم الفن سوى المخرجة ميساء عارف حرم المنتج هشام عبدالخالق.
37

ads

الخونة

تابعنا على الفيس بوك

hao123