ads
menuالرئيسية

فيديو..مصريون غاضبون من ضرب “شاب” لزوجته بوحشية

ads

14910434_1782520918664098_3809582501872288730_n عرضت الإعلامية منى عراقي، مقطع فيديو لمواطن يدعى «عمرو» وهو ينهال بالضرب على زوجته بوحشية في الشارع أمام المارة، وأولاده؛ بسبب الخلافات الزوجية.

وقالت خلال برنامج «انتباه» المذاع على فضائية «المحور»، “إن الأطفال يصابون بالاكتئاب وشعور دائم بالدونية؛ لرؤيتهم والدهم وهو يعتدي على أمهم أمام المارة في الشارع”.
وتفاعل المصريون علي صفحات التواصل مع الواقعة حيث شنوا هجوما علي الزوج الذي وصفوه بمعدوم الرجولة، بينما رأي آخرون أن الزوجة مستفزة.

البداية كانت عندما كشفت الاعلامية منى عراقى عن واقعة اغتصاب طفلة عمرها سنتان ونصف من قبل طفل عمره 13 عاما، وروت الام انها تزوجت من شاب اصغر منها سنا، وكان يعاملها معاملة سيئة جدا حتي بعد أن أنجبت منه ولدا وبنتا، حتي انفصلت عن زوجها الذي أجبرها علي ترك أبنائها وتزوج من أخرى، ورفض الانفاق عليها.

واضافت الأم أن ابنتها كانت تقيم مع زوجة والدها، وقام ابن الاخيرة بمحاولة الاعتداء الجنسى على الطفلة التى تبلغ من العمر سنتين ونصف.

وقامت مني عراقي بالتوجه مباشرة الى بيت الزوج فى محاولة منها لإعادة الابناء الى أمهم، والزام الزوج بالنفقة، وحماية الطفلة من عدم التعرض لمحاولة اغتصاب جديدة مرة أخرى.

واجرت الإعلامية «تمثيلية» في الشارع الذي يقيم فيه الزوج، حيث أجرت استطلاع رأى حول الاعتداء على الزوجات وماذا لوحدث خلاف بينك وبين زوجتك هتعمل ايه ؟ حيث قامت بسؤال عدد كبير من اصحاب المحال، حتي التقت بزوج السيدة المطلقة، ووجهت له السؤال وعندما سمعت الاجابة دخلت الزوجة بشكل مفاجىء لتواجه الزوج باغتصاب ابنه لابنتها، الى ان تجمع ابناء المنطقة الشعبية واجبروا الزوج علي إعادة اطفاله للاقامة مع مطلقته، وتعهد أمام الجميع بسداد النفقة وكافة مصروفات الأطفال وحماية ابنته من اعتداء نجل زوجته الجديدة .

وعلي صفحة جروب انتباه مني العراقي

تفاعل عدد كبير من رواد ومتابعي الجروب مع الواقعة وجاء راي أحد المتابعين :”في رجاله كتير بتضرب ستاتهم مش شرط يكونوه مراتتهم في اخوات بيضربوه اخواتهم بغباء والمشكله ان للاسف مابيبقاش في تعامل بيبقي في خوف وقلق من كل حاجه حتي يوم ماتفكر ترتبط بتشوف اللي بتحبه انها شايفها ارخص حد مجرد ماحكتلوه كل حاجه عنها”.
وقال متصفح آخر: “انا مع عمرو علشان اسلوب سهام مستفز مين معايه”
وردت Mai :”دا مش راجل اصلا راجل ايه دا مفهوش ريحت الرجوله اصلا هو يروح يغير احسن”
رودينا :”هي مستفزه ..وتستاهل وكفايه فضايح كل البيوت فيها مشاكل ايه النسوان القادره دي …ربنا يرحمنا برحمته”

ads

الخونة

تابعنا على الفيس بوك

hao123