ads
menuالرئيسية

ظهور صادم ومفاجيء للمعتزلة هدى رمزي في عزاء محمود عبد العزيز !

ads

%d9%87%d8%af%d9%89-%d8%b1%d9%85%d8%b2%d9%8a-728x300شهد عزاء الفنان الكبير الراحل محمود عبد العزيز حضور عدد كبير من المشاهير، بعضهم كان مختف عن الساحة منذ سنوات طويلة، وكثيرين منهم معتزلين بالأساس، وأبرزهم الفنانة المعتزلة هدى رمزي، وأقيم العزاء بمسجد الشرطة بمدينة السادس من أكتوبر.

الفنانة المعتزلة هدى رمزي ظهرت في العزاء بمظهر لافت جدا، وقد فقدت وزنها الزائد، وبدت بعمر أقل من عمرها، وكانت جميلة جدا، وبدا وكأنها عادت لبريقها القديم.
1-154

4761276-260947698
وهدى رمزي أيضا أصبحت تظهر في مناسبات كثيرة مؤخرا بعد اختفاءها، منذ أن كان ظهورها الأول بعد غياب في عقد قران شهد رمزي على كريم السبكي في بداية هذا العام، ومن ضمن النجمات اللاتي ظهرن بعد اختفاء طويل عن المناسبات الاجتماعية أيضا الفنانة نهلة سلامة، والفنانة فيدرا كذلك.

هي ابنة المخرج حسن رمزي وأخوها المنتج السينمائي الراحل محمد رمزي، وابن شقيقها هو الفنان الشاب شريف رمزي، ولها صلة قرابة مع المنتج أحمد السبكي، بعدما تزوجت شهد حسن رمزي ابنة شقيقها من المنتج الشاب كريم السبكي نجل المنتج أحمد السبكي.

-تزوجت هدى رمزي في بداية حياتها ممثلاً اسمه خالد، ولم يستمر زواجها طويلا، ثم تزوجت من رجل الأعمال طه غانم الذي طلقها بعد مشاكل طويلة، ولها منه ابن واحد هو محمدوفي عام 1986تزوجت من محام اسمه سمير عيسى، وفي العام 1991تزوجت من رجل الأعمال الهارب مصطفى البليدي الذي طلقها ثلاث مرات خلال عام واحد عاشته معه.

وتزوجت للمرة الخامسة من شخص يدعى محمد عيسى، أما آخر أزواجها فكان لاعب كرة القدم في النادي الأهلي شريف عبدالمنعم ولكنها طلقته.

-في عام 1999 اعتزال الفنانة هدي رمزي السينما وتزوجت من اللاعب شيريف عبد المنعم وارتدت الحجاب وقتها، ولكن لم يستمر طويلا فقررت خلعة مرة اخري ولكنها حاولت بقدر المكان أن تبتعد عن عدسات وسائل الأعلام.

ads

الخونة

تابعنا على الفيس بوك

hao123