ads
menuالرئيسية

رئيس جامعة لأعضاء هيئة تدريس غاضبين: لم أمنع صرف المكافآت

ads

358
اجتمع الدكتور خالد عبد الباري، رئيس جامعة الزقازيق، بأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين بكلية التربية الرياضية بنين الذين نظموا وقفة احتجاجية ضده اليوم، موضحا أنه لم يمانع في صرف مكافآت اختبارات القدرات بشرط ألا تتجاوز قيمة ما حققته هذه الاختبارات من موارد.

وأضاف عبد الباري، أن هذا لم يرض بعض أعضاء هيئة التدريس مع تأكدهم أنها تمثل أضعاف الدخل المحقق وتعد عبئًا على ميزانية الجامعة في الوقت الذي تعلن فيه كل مؤسسات الدولة الترشيد في الإنفاق.

وكان أعضاء هيئة تدريس وعميد ووكلاء كلية التربية الرياضية للبنين بجامعة الزقازيق، نظموا وقفة احتجاجية أمام إدارة الجامعة اليوم الأحد، لعدم صرف مكافأة اختبارات القدرات الخاصة بالكليات العملية.

وقال الدكتور محمد سعيد أحد أعضاء هيئة التدريس، إن رئيس الجامعة لم يصدق على صرف المكافآت الخاصة باختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة التي تصرف لنا كل عام رغم أحقيتنا لها دون ذكر أسباب مقنعة أو منطقية.

وأكد سعيد أن التفاوض مع رئيس الجامعة يجري منذ شهور ولم نصل لأي نتيجة تذكر وعادة يردد عبارة “مفيش فلوس” لافتا إلى الدخول في اعتصام مفتوح داخل مبنى الكلية لحين الاستجابة لمطالبهم المشروعة.

ads

الخونة

تابعنا على الفيس بوك

hao123