ads
menuالرئيسية

هل تفتكرون الفنّانة هياتم.. لن تصدقوا كيف شكلها بعد سجنها وعودتها!

ads

%d9%87%d9%8a%d8%a7%d8%aaغابت الفنّانة هياتم عن الأضواء لفترة طويلة، بعد أن كانت من أبرز الوجوه في الدراما والسينما المصرية، لا سيما أنها دخلت السجن في قضية تزوير.
وكان آخر ظهور بارز لها منذ أشهر عدة خلال مؤتمر صحافي للإعلان عن فيلم “حليمو أسطورة الشواطئ” من تأليف محمد فاضل، وإخراج محمد سعيد، بحضور أبطاله طلعت زكريا، نهال عنبر، ريم البارودي، كريم أبو زيد، نرمين ماهر، وغيرهم من الممثلين المصريين.
وحرصت هياتم على الحضور لتهنئة أبطال العمل، وبدت بوزن زائد بعد فترة غياب طويلة.
وقبل ذلك، ارتدت هياتم النقاب لتهرب من أحكام قضائية بحبسها، بعد أن تلاعبت بالأوراق الرسمية، فأنقصت عمرها 11 سنة وزورت حالتها الاجتماعية على أنها آنسة. وبعد 5 شهور ألقت الشرطة القبض عليها في تشرين الثاني (نوفمبر) 2005، لتقضي أسابيع في السجن، حتى إلغاء محكمة الإستئناف الحكم بحبس الفنانة والاكتفاء بتغريمها ‏500‏ جنيهاً‏.
وهياتم راقصة وممثلة لمعت في ثمانينات القرن. وُلدت عام 1949 بالأسكندرية، وتعتبر من الفنانات اللاتي بدأن حياتهن بالرقص الشرقي فبدأت العمل في هذا المجال وهي لم تتجاوز العشرين من عمرها، لترقص في حفلات الزفاف الشعبية بمدينة الإسكندرية.
وبدأت بالتمثيل في منتصف السبعينيات وظهرت في أولى أفلامها عام 1972 وهو “ليلة حب أخيرة”، لتنطلق هياتم منذ ذلك الوقت وتقدم أكثر من 35 عمًلا سينمائيًا منها: “عفوًا أيها القانون”، “غريب في بيتي”، “المتسول”، “علي بية مظهر و40 حرامي”، “أحكي يا شهرزاد”، كما شاركت في العديد من الأعمال التليفزيونية منها “المال والبنون”، “أوان الورد”، “زمن عماد الدين”، “الرحايا”، “الباطنية”، “ساحرة الجنوب” وغيرها من الأعمال الفنية.
%d9%87%d9%8a%d8%a7%d8%aa%d9%85

ads

الخونة

تابعنا على الفيس بوك

hao123