ads
menuالرئيسية

بالفيديو | رد فعل غاضب من المواطنين أمام الكاتدرائية لأحمد موسى وريهام سعيد وعمرو أديب

ads

منع عدد من المواطنين الإعلامي أحمد موسى من دخول الكنيسة البطرسية فور وصوله أمام الكاتدرائية، وطالبوه بالرحيل مما اضطر فريق الاعداد معه بالانصراف والتوجه لمدينة الإنتاج الإعلامي للظهور علي الهواء مباشرة وتغطية الحادث.
وروي الإعلامي الشهير الواقعة علي الهواء مباشرة واكد أن هناك أوباش يحاولون استغلال الأحداث لاثارة الفتنة ويقومون بالتطاول علي الرئيس .:”أصريت على الذهاب للكنيسة رغم نصيحة البعض لى بعدم الذهاب ولكن أنا مش أحسن من حد، وهدفنا بلدنا، والناس اللى حاولت الاعتداء على ليسوا مصريين وليس لهم علاقة بالبلد وفى كل حته تلاقيهم يعتدوا على الناس”.

وتساءل أحمد موسى، فى برنامج “على مسئوليتى” على قناة صدى البلد، عن تلك الفئة التى تعتدى على الجميع ولا تترك أحدا فى أى مناسبة، “أنتم رايحين عشان تواسوا أهالى الشهداء ولا ليكم مصلحة؟ وضد مين؟ وأيه مصلحتكم وهدفكم من شتم الدولة؟”، مؤكدا أن هؤلاء ضمن مجموعات ضد قداسة البابا ونظام الحكم.

وأكد أحمد موسى، ردا على منعه من دخول الكنيسة البطرسية أن هؤلاء دخلاء على المصريين والكنيسة، موجها حديث إليهم قائلا “أنتم فاكرين لما تعملوا ده هتخوفونا وإحنا عارفينكم وشفتكم قبل كده.. وكل حاجة ضد البلد انتم واقفين فيها”.

وتابع: “هؤلاء دخلاء، والأهالى المصريين احتضنونا ودافعوا عننا وحمونا من الأوباش اللى بيشتموا فى الدولة من الصبح”، مؤكدا أنهم استغلوا الحدث لتوجيه السباب ضد مصر

وكانت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة تلقت بلاغًا يفيد وقوع انفجار بمنطقة العباسية، وانتقل اللواء علاء عبد الظاهر، نائب مدير الحماية المدنية وقوات المفرقعات، إلى مكان البلاغ للفحص، وتبين وقوع انفجار بمحيط الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، وأسفر عن استشهاد 25 مواطنا وإصابة 49 آخرين.
4
وأفاد شهود عيان بقيام مواطنين بالاعتداء على الإعلامية ريهام سعيد أمام الكاتدرائية، ثم قاموا بطردها هي وطاقم عملها.

free-3014232123855785560

وتجمع مئات المواطنين أمام الكاتدرائية المرقسية بالعباسية بعد الحادث الإرهابي الذي وقع صباح اليوم الأحد، وخلف 25 شهيدًا وعشرات المصابين. وهتف المحتجون: ” دم إخواتنا مش هيضيع”، و”الأسفلت بيصرخ ليه علشان دام إخواتنا عليه”.

ووصل، الإعلامى عمرو أديب مقدم برنامج “كل يوم” المذاع على قناة “ON E”، إلى موقع الحادث الارهابي بالكنيسة المرقسية بالعباسية إلاّ أنه حرص علي الوقوف بعيداً عن الغاضبين حتي تهدأ الأمور.

واعتدى عدد من أهالي ضحايا الحادث الإرهابي، على الإعلامية لميس الحديدي بمجرد وصولها لموقع الحادث.

4
4

ads

الخونة

تابعنا على الفيس بوك

hao123