ads
menuالرئيسية

ضبط وإحضار ضابطين بتهمة التزوير وتجارة المخدرات بالإسماعيلية

ads

eef26c6aa6-img
أمرت محكمة جنايات الإسماعيلية برئاسة المستشار محمد نصر الدين بركات وعضوية المستشارين محمد شرف الدين، ومحمود الشربيني، بأمانة سر محمد فؤاد، بضبط وإحضار كل من: الملازم أول «محمد. أ»، والملازم أول «محمد. إ»، معاوني مباحث مركز شرطة القنطرة غرب، وعرضهم على النيابة العامة؛ للتحقيق في تهم حيازة مخدرات، والتزوير في محرر رسمي، كما قضت المحكمة ببراءة أب ونجله من تهمة حيازة كميات من مخدر البانجو وزنت 30 كيلو جرام.

ونظرت محكمة الجنايات اليوم محاكمة كل من المتهمين سليمان علي زايد، ونجله “فتحي” بتهمة حيازة كميات من المخدرات، واستمعت إلى شهادة أحد الشهود بالقضية، الذي أكد في أقواله: إن الضابطين المتهمين طلبوا منه وضع كميات المخدرات للمتهمين داخل منزلهم.

وأكد الشاهد أمام المحكمة أنه قام بوضع المخدرات للمتهمين أمام منزلهم، وقام على إثر ذلك الضباط بالقبض على المتهمين الأب ونجله، بتهمة الإتجار في المخدرات، وتبين للمحكمة أن هناك شك في محضر الضبط والتحريات، فانتقلت هيئة المحكمة إلى موقع ضبط المتهمين، وتمت المعاينة، بعد أن أكدت النيابة العامة في التحقيقات أن الضباط أكدوا تعذر المعاينة؛ لعدم القدرة على تأمين أعضاء النيابة.

وبعد الاطلاع على أوراق القضية والتحقيقات وسماع المرافعات قضت المحكمة ببراءة المتهمين الأب ونجله، من تهمة حيازة والإتجار في المخدرات، وإصدار قرارها السابق ضد الضباط.

ads

الخونة

تابعنا على الفيس بوك

hao123