ads
menuالرئيسية

داليا البحيري تستعد للزواج للمرة الثالثة

ads

%d8%af%d8%a7%d9%84%d9%8a%d8%a7-%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%ad%d9%8a%d8%b1%d9%8a كشفت مصادر مقربة من النجمة داليا البحيري، أن الفنانة استقرت على موعد حفل زفافها على أحد رجال الأعمال، حيث ستدخل “داليا” القفص الذهبي للمرة الثالثة.

وأضافت المصادر أن حفل الزفاف سيكون نهاية الشهر الجاري أو مع بداية العام الجديد 2017، وسيقتصر الحفل على أصدقاء وأقارب العروسين.

وذكرت المصادر أن قصة الارتباط جاءت سريعة للغاية، ولم يكن مرتبًا لها بشكل مسبق.

يذكر أن الفنانة داليا البحيري تزوجت مرتين من قبل، ولديها بنت وحيدة “قسمت” من زوجها الثاني الراحل فريد المرشدي.

ولدت داليا في محافظة الغربية في مدينة طنطا، حصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 1990، كما حازت على المركز السابع والعشرون في مسابقة ملكة جمال العالم التي أقييمت في لوس أنجلوس في نفس العام

وحاصلة على بكالوريوس من «كلية السياحة والفنادق» حيث عملت كمرشدة سياحية، ثم كمقدمة برامج علي القناة الفضائية المصرية وكعارضة أزياء، نصبت سفيرة للنوايا الحسنة في نوفمبر 2010، وذلك من أجل محاربة مرض السكتة الدماغية، وقد أعربت عن سعادتها باختيارها لهذا المنصب، لأنه يعتبر دورًا أساسيًا لأي فنان

تزوجت مرتين المرة الأولى من رجل مصري انجبت ابنتها «خديجة» إلا إنها توفيت بعد 8 أشهر وانفصلت عنه، والمرة الثانية في أغسطس 2008 من «فريد المرشدي» لكنهما انفصلا بعد زواج استمر خمس سنوات وتوفي طليقها عام 2014

وتطرّقت الفنانة داليا البحيري خلال استضافتها في برنامج “أنا والعسل” مع الإعلامي نيشان إلى الحديث عن جوانب عديدة في حياتها، مثل طلاقها من زوج سوسن بدر، ووفاة ابنتها الأولى، فضلاً عن حديثها عن الفنّانة أنغام، وهل تعيد العمل معها؟
أخطاء زوجها
فقد تحدّثت داليا عن طلاقها من فريد المرشديّ الذي كان في يوم من الأيام زوج الفنانة سوسن بدر، مشيرة إلى أنّها لا تعرف إذا ما كان قد خانها أم لا، موضحة أنّه كان هناك أخطاء عديدة، تراكمت وأدّت إلى انعدام الثقة بشكل كبير. لكنّ داليا رفضت الخوض في التفاصيل، مشدّدة على أنّ الأمر يخصّ طرفاً ثالثاً وهي ابنتها “قسمت”، ما يُخرج الأمر من دائرة الشأن الخاص بها وبطليقها.
لن تعمل مع أنغام
وعن أسبقيّة زواجه بالفنّانة سوسن بدر، قالت داليا إنّه لم يخض معها في تفاصيل هذه الزيجة، موضحة أنّ هناك مشروعاً عن الملكة نفرتيتي من المحتمل أن تُشاركها فيه سوسن، نظراً إلى ملامحها الفرعونيّة التي تؤهّلها لتأدية الدور.
ورأت داليا استحالة أن يجمعها عمل آخر مع أنغام، بعدما سبق وتعاونت معها في مسلسل “في غمضة عين”، مشيرة إلى أنّه لا يوجد أيّ كيمياء بينهما، كاشفة عن أنّ مجرّد إلقاء تحيّة “صباح الخير” لم تكن تُقال بينهما في الستوديو، منذ منتصف التصوير تقريباً. لكنّه بالرغم من كلّ ما ذكرته، فقد عايدت داليا أنغام برسالة مباشرة على الهواء.
وفاة ابنتها
وعن وفاة ابنتها الأولى خديجة من زوجها الأوّل سعيد جميل، قالت إنّه الحادث الأعظم في حياتها، والذي زلزلها نفسيّاً، بعد أن توفيت في الشهر التاسع، بعد إصابتها بمرض نادر، وهو عبارة عن نقص الجين المسؤول عن حركة العضلات. واعتبرت داليا أنّ وفاة ابنتها، أصابتها بأزمة نفسيّة، لكنّها علّمتها ـ في ما بعد ـ أن تشعر بنعم الله الكثيرة، حينما رُزقت بابنتها “قسمت” من زوجها الثاني حيث ولدت طبيعية.
واعتبرت داليا أنّ مشاعر الأمومة ليست الإنجاز الوحيد للمرأة، إلا أنّها عادت لتقول إنّ كلامها كان بسبب عقم الكثيرات اللواتي لا يُنجبن.

ads

الخونة

تابعنا على الفيس بوك

hao123