ads
menuالرئيسية

فيديو |هياتم تكشف علاقتها بلاعبية الكرة ..وتؤكد: أنا سبب وكسة المنتخب

ads

hayatem-3
أكدت الفنانة هياتم، أن فيلم «غريب في بيتي»، بطولة الفنان الراحل نور الشريف، حقق نجاحا كبيرا، قائلة: «الفيلم كسّر الدنيا».

وأضافت “هياتم” خلال استضافتها في برنامج «فحص شامل» تقديم الإعلامية راغدة شلهوب المذاع على فضائية «الحياة»: «أنا سبب وكسة المنتخب الوطني لكرة القدم، ومازال فيلم غريب في بيتي يسبب لي مواقف محرجة حتى الآن»، مشيرة إلى دورها في الفيلم والذي قامت خلاله بإلهاء أحد لاعبي المنتخب بإقامة علاقة معه لإثنائه عن تركيزه في المباريات.

ونفت “هياتم” صحة ما تردد عن زواجها من لاعب كرة قدم، مضيفة «ليا أصدقاء كثير من لاعبي كرة القدم وأعتز بهم».

أكدت أنها رفضت أن تقيم علاقة مع أحد رجال الرئيس الأسبق حسني مبارك، رافضة الإفصاح عن اسمه قائلة: “أنا امرأة حرة” و أنها كانت تعتذر عن لقاء رجال مبارك بطريقة “شيك”.

وأشارت إلى أنها لم تخش أن يقوموا بإيذائها سواء على مستوى حياتها الشخصية أو العملية قائلة: “هما مش ربنا”.

قالت إن أبنها مثقف “وماعندوش حاجة يخجل منها”، وذلك ردا على سؤال شلهوب حول ما اذا كانت تسببت لنجلها فى مشكلات بسبب مهنتها.

وكشفت هياتم خلال الحلقة عن أسرار تكشفها لأول مرة فى برنامج تليفزيونى، حيث قالت: “عمرى ما اعتمدت على رجل فى حياتى”، وأضافت: الرجالة عاوزين يتعاملوا زى “سى السيد”.

وكشفت هياتم أنها منذ سنوات تقدم لها شباب فى مقتبل العمر لكنها ترفض وأكدت أنها لم تقم بإجراء أى عملية تجميل، مضيفة أنها عندما تقف أمام المرآة لا ترى نفسها جميلة، وكشفت أن هناك أثرياء عرب تقدموا لها ورفضتهم، كما أن أحد رجال نظام مبارك كان يريد إقامة علاقة معها لكنها رفضت.

قالت الفنانة هياتم، إن مشاهد الإغراء لا تُمثل، وأى ممثلة تقوم بهذه الأدوار حاليًا لا يمكن تصديقها، مضيفًة: “مفيش حد فى الممثلين ليه فى الإغراء دلوقتى، لأن الأنوثة الطبيعية مش موجودة رغم اللبس الجريء، وكلهم بينفخوا وبيقولوا أنوثة”.

روت الفنانة هياتم موقف حدث لها مع زوجها خلال تصوير فيلم “عفوا أيها القانون”، حيث كان موجودا بمكان التصوير، وكان من المقرر تصوير “مشهد عاطفي” بين هياتم والفنان الراحل محمود عبدالعزيز.

وأوضحت هياتم : “جوزي كان معايا في المشهد فقولت له: أنا نسيت حاجة في البيت روح هاتها، ولما رجع سألني: إنتي مشتيني ليه، فقلت له: علشان كان فيه مشهد محمود عبد العزيز هيبوسني، وأنا برفق بيك”.

وأضافت الفنانة، أن زوجها لم يعلق على الفيلم، قائلة: “ده شغلي”.

الراقصة هياتم وجه سينمائي معروف ومحبوب، ر حسن” من مواليد الإسكندرية 1950، مارست الرقص الشرقي ودخلت منه عالم التمثيل، واشتهرت في كثير من الأفلام السينمائية في فترة السبعينات.

بدأت هياتم الرقص في العشرين من عمرها، واشتهرت في الأفراح الشعبية بالإسكندرية، وبعدها انتقلت للسينما والتليفزيون.

تلاحق هياتم الشائعات كل فترة، وكان من أغرب الشائعات التي قيلت عنها عام 2005 هو القبض عليها مرتدية النقاب ومتخفية في إحدى الشقق لتنفيذ حكم صادر ضدها بالحبس بسبب تزوير في أوراق رسمية وشيكات بدون رصيد، ولكنها لم تعلق على الشائعة.

جسدت هياتم شخصيات كثيرة كان يغلب عليها دور المرأة اللعوب والإغراء، والمرأة التي تسعى لجذب رجل متزوج من زوجته، وكذلك أدوار الزوجة الخائنة.

كانت هياتم بطلة لأكثر العلاقات غرابة في تاريخ كرة القدم وعلاقة الرياضيين بالفنانين، حيث ظهرت شائعات تشير إلى ارتباطها بمحمود الخواجة نجم نادي الزمالك، وأدت هذه الشائعات إلى إعلان الخواجة نيته بالزواج منها، وأعلنوا زواجهم بالفعل في بداية الثمانينيات، وانتهت علاقتهما بالطلاق بعد أيام قليلة.

هياتم ذكرت في تصريحات صحفية أنها الفنانة الوحيدة تقريبًا التي تم إطلاق اسمها على أحد الشوارع في الإسكندرية، حيث وافق المجلس المحلي بالإسكندرية بالإبقاء على اسم “شارع هياتم” على الشارع الذي نشأت فيه بحي شرق أمام كوبري استانلي الشهير. وتقول أن أبناء المنطقة فخورين بنجاحها وشهرتها.

ads

الخونة

تابعنا على الفيس بوك

hao123