ads
menuالرئيسية

صورة| نجوي فؤاد ترقص على مائدة رئيس أمريكا !

ads

قام عبد الوهاب السهيتي بنشر أحد أقدم مصوري جريدة “الأهرام” المصرية، حيث تعتبر صورة نادرة للفنانة نجوى فؤاد، وهي ترقص على مائدة يجلس عليها الرئيس الأميركي الأسبق جيمي كارتر.
حيث كتب السهيتي تعليقًا على الصورة التي نشرها عبر موقع “فيسبوك”، بأنها “تنشر لأول مرة… من أرشيفي الخاص”، لافتًا إلى أن الصورة قد التقطت في بداية الثمانينيات.
هذا وأظهرت الصورة نجوى فؤاد ترقص على المائدة التي يجلس إليها كارتر، وكانت بجواره زوجته روزالين سميث كارتر وابنته، وبدا على كارتر علامات الإعجاب بفن نجوى فؤاد.
وقالت نجوى فؤاد في وقت سابق في أكثر من لقاء تلفزيوني إن كارتر جاء إلى مصر خصيصا ليراها، وحددها بالاسم، ورقصت أمامه في فندق “مينا هاوس” وأعجب بها كثيرا.

eb3fac2cfd87b29333aa1e7f38985844-jpgw724q100

قالت الفنانة نجوى فؤاد، إنها رقصت أمام الكثيرين من السياسيين السابقين، أمثال هنري كسنجر، وزير الخارجية الأمريكي الأسبق، والملك الأردني الأسبق، الحسين بن طلال، والرئيسين الراحلين جمال عبد الناصر، وأنور السادات، وغيرهم.
وأضافت نجوى، خلال حوارها مع الإعلامي محمد الدسوقي رشدي، ببرنامج «آخر النهار»، عبر فضائية «النهار»، أن رئيس الولايات المتحدة الأسبق، جيمي كارتر، جاء ليشاهدها بأحد فنادق القاهرة، متابعة: «جالي وقالي ممكن ترقصي على الترابيزة بتعتي، لأن (كسنجر) راح قاله إن رجلي حلوة أوي، و(كارتر) جه في زيارة من أمريكا عشان يشوف رجلي، وكتب كده في مذكراته». تابعت: «كسنجر طلب إيدي للزواج، وأنا رفضت، قام راح اشترى حصان عربي وسماه على اسمي، وفي آخر زيارة له للقاهرة تزوج مصرية اسمها (نانسي) شبيهة بي جدا».


نجوى فؤاد: كارتر جالي من واشنطن عشان يتفرج على… من طرف hagar-hossam1

ads

الخونة

تابعنا على الفيس بوك

hao123