ads
menuالرئيسية

ومن الكيف ما قتل.. «سيجارة حشيش» تنهي حياة نجار القليوبية

ads

e72e2338a04ec47c0b47e250361f1e72
لقي نجار مصرعه متأثرا بإصابته بطلق ناري في الظهر في مشاجرة مع مقاول بسبب «سيجارة حشيش» في مدينة الخصوص التابعة لمحافظة القليوبية.

تلقى اللواء مجدى عبد العال مساعد وزير ومدير أمن القليوبية، إخطارا من العقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائى في الخانكة بالواقعة.

دلت تحريات المباحث أن إخطارا ورد للمقدم علاء عطية رئيس مباحث قسم الخصوص من مستشفى المطرية العام بوفاة “محمود ع”39 سنة نجار ومقيم شارع جمال عبد الناصر – دائرة القسم إثر إصابته بطلق ناري بمنتصف الظهر، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة، وبسؤال شقيق المتوفى “أحمد ع” 43 سنة نجار مسلح ومقيم ذات الناحية، قرر بحدوث مشادة كلامية بين المجنى عليه و”كمال.ح.أ” 41 سنة مقاول ومقيم شارع الصرف الصحى حوض صبيح – دائرة القسم بسبب قيام الأخير بإشعال سيجارة مخلوطة بمادة مخدرة “حشيش” أمام مسكن المجنى عليه.

ولدى قيامه بمعاتبته تدخل كل من ماهر م.م” 23 سنة مقاول ومقيم ذات الناحية،”إبراهيم سيد ” 45 سنة مقاول ومقيم ذات الناحية، حيث قام الأول بإطلاق عيار ناري من طبنجة كانت بحوزته محدثا إصابة المجنى عليه التي أودت بحياته.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم الأول وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، بالاشتراك وباقى المشكو في حقهم.. وباستهدافهم تبين هروبهم لمسقط رأسهم بمحافظة سوهاج.. وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6201 إدارى قسم الخصوص لسنة 2016م، جار تكثيف الجهود لضبط باقى المتهمين والسلاح المستخدم.

ads

الخونة

تابعنا على الفيس بوك

hao123