ads
menuالرئيسية

سر الإطاحة ببثينة كشك من تعليم الجيزة

ads

220
كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم كواليس الإطاحة بالدكتورة بثينة كشك مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، والتي أصدر الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قرارا بإنهاء ندبها من تعليم الجيزة، وعودتها مديرا لإحدى الإدارات بمديرية التربية والتعليم بالقاهرة.

وقال المصدر إن قرار استبعاد كشك اتخذه الوزير منذ ثلاثة أيام، وتم الإعلان عنه الليلة، بعد التأكد من ترتيب أوراق قيادات الصف الأول بالجيزة، مشيرا إلى أن الوزير التقى في وقت سابق بمحمد عبد الهادي قطب، والذي كان يتولى منصب وكيل مديرية تعليم الجيزة؛ لبحث شئون التعليم بمدارس المحافظة، قبل أن يصدر قرارا الليلة بترقية عبدالهادي إلى منصب مدير مديرية الجيزة، خلفا لبثينة كشك.

وأكد المصدر أن الدكتور الهلالي الشربيني انفرد في اتخاذ قرار استبعاد مديرة تعليم الجيزة، ولم يستشر أحدا من قيادات الصف الأول بالوزارة، وسط تساؤلات حول الأسباب التي أدت إلى اتخاذ هذا القرار، قبل أيام من انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الأول بمدارس الجيزة.

يذكر أن الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أصدر قرارا، مساء اليوم الثلاثاء، بإنهاء ندب الدكتورة بثينة كشك من منصب مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، وتولي محمد عبدالهادي قطب المنصب خلفا لها.

ads

الخونة

تابعنا على الفيس بوك

hao123