ads
menuالرئيسية

سر غموض علاقة عمرو دياب بممثلة شابة لاتفارقه

ads

%d8%af%d9%8a%d9%86%d8%a7-%d8%a7%d9%84%d8%b4%d8%b1%d8%a8%d9%8a%d9%86%d9%8a
شوهد الفنان عمرو دياب (55 عاماً) خلال الفترة الأخيرة أكثر من مرة برفقة الفنانة الشابة دينا الشربيني (31 عاماً)، في مناسبات عدة وفي أحد فنادق القاهرة، حيث اصبحت علاقتهم حديث الوسط الفني.
حيث تساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب تواجدهم مع بعضهم باستمرار إذ أنه على الرغم من الحالة التي يفرضها دياب حول حياته الشخصية، إلا انه اصبحت علاقتهم مثرة للجدل.

وقال مصدر مقرب من النجم أن عمرو دياب له صداقات عديدة فى الوسط الفنى بحكم قرب المجال وتعدد المناسبات ورغم ذلك فهو حريص دائماً خلال السنوات السابقة أن يحترس من الشائعات .. فالرجل يسافر طوال العام فى عدة دول عربية وأجنبية وله علاقات كثيرة وفى كل مكان يذهب إليه وقلما تستطيع الصحافة أن تعرف عنه إلا مايحرص عمرو على أن يوصله لها لكن ذلك الحرص والتنبه لدى عمرو دياب قل كثيراً مع الفنانة دينا الشربينى الذى تعددت لقاءاته بها داخل مصر سواء فى مطعم الفورسيزون أو فى أحد المطاعم النيلية بجوار نادى الجزيرة بالزمالك ..

أكد المصدر أن اللقاءات بين عمرو ودينا الشربينى قد تمتد لساعات ونظراً لعدم وجود مشروع تمثيلى لعمرو دياب بعد تأجيل كل خططه التمثبلية لأجل غير مسمى فإن مطلقوا الشائعة أو كاشفوا الحقيقة متأكدون تماما أن الحديث بينهما غالبا فى موضوعات غير متعلقة بالعمل .. خاصة مع الثرثرة الكثيرة بينهما فى اللقاءات والتوافق الواضح و”الكيميا” بينهما ولا يخفى عمرو إعجابه بدينا التى تحولت حياتها تماماً بعد خروجها من عقوبة السجن فى قضية مخدرات وذكاءها الشديد فى تجاوز الأمر وقدرتها على إكتساب تعاطف زملاءها فى الوسط الفنى وأهمهم النقيب أشرف زكى الذى دافع عن رجوعها للتمثيل مجدداً وأعاد بصفته وبشخصه تصاريح تمثيلها وكذلك نعاطف المنتج محمد العدل الذى دافع عن مستقبل دينا وعدم حرمانها من التمثيل بعد القضية فصارت دينا الممثلة أكثر حظا فى الحصول على أدوار عن ذى قبل ..

أن عمرو دياب معجب بنشاطها الفنى فدينا فى شهور قليلة ضربت الرقم القياسى فى الأعمال الفنية التى شاركت فيها سواء التى عرض منها أو التي لم تعرض بعد .. أما أن تتفوق الشربينى فى تحريك مشاعر الهضبة عمرو دياب فهذا أهم دور صادق وليس تمثيلى لعبته دينا مؤخراً .. والمواعيد التى تجمع عمرو بدينا لم تقتصر على مصر وحدها، فتواجد دينا فى دبي أثناء المهرجان ربما صدفة وربما غطاء لما هو أبعد من ذلك .. فلقد كانت دينا هى جليسة عمرو دياب فى الأماكن العامة فى دبي .. وكالعادة عدة لقاءات جمعت بينهما هناك وأحاديث مشتركة ودية رآها القاصى والدانى وقد ضربا عرض الحائط “خاصة عمرو الذى كان حريص سابقا ” بتسرب الشائعة وتحولها لحقيقة لدى البعض وتسائل حتى من هم من داخل الوسط الفنى عن طبيعة علاقة عمرو دياب بدينا الشربينى تلك الفتاة المحظوظة والطموحة الى أبعد الحدود حتى يخصها عمرو بتلك اللقاءات الثنائية .

ads

الخونة

تابعنا على الفيس بوك

hao123