ads
menuالرئيسية

معاكسة فتيات مدرسة بالإسكندرية بالقنابل

ads

%d9%85%d8%af%d9%8a%d8%b1%d9%8a%d8%a9-%d8%a3%d9%85%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%a5%d8%b3%d9%83%d9%86%d8%af%d8%b1%d9%8a%d8%a9

لجأ 3 شباب إلى حيلة جديدة لمعاكسة الفتيات أمام مدرسة طه حسين الإعدادية بمنطقة “إمبروزو” بمحرم بك شرق الإسكندرية، بعد أن أذاعوا عبر مكبرات صوت تحملها إحدى السيارات نبأ وجود قنبلة بالمدرسة، ما تسبب فى حالة من الذعر بين المواطنين قبل أن تلقي الشرطة القبض عليهم.

البداية عندما تلقى قسم شرطة محرم بك بلاغًا من الأهالى بتحدث أحد الصبية يستقل سيارة ربع نقل أثناء مرورها أمام مدرسة طه حسين الإعدادية بنات، عبر ميكروفون مرددًا عبارة “وجود قنبلة بالمكان” وفر هاربًا.

وتوصلت التحريات إلى تحديد السيارة محل الواقعة، وتبين أنها ماركة شيفروليه تحمل لوحات معدنية رقم “س ن ف 3416 مصر” ومستقلوها مرتكبو الواقعة، هم كل من “م. م”، 17 عاما، طالب، و”م. ن”، 22 عاما، عاطل، و”هـ. أ”، 21 عاما، سائق، جميعهم مقيمون دائرة قسم باب شرقي.

واستطاعت قوات الشرطة ضبط المتهمين واعترفوا في التحقيقات بارتكاب الواقعة وترديدهم أنباء عن وجود قنبلة بالمكان عبر “مايك سارينة” السيارة، على سبيل المزاح و”معاكسة فتيات المدرسة”.

تحفظت الشرطة على السيارة، وتحرر المحضر إداري قسم محرم بك للعرض على النيابة العامة لمواصلة التحقيق.

من جهة اخري توفيت الطالبة «ملك وحيد رخا»، 9 أعوام، أثناء طابور الصباح، اليوم الخميس، بمدرسة «علي مبارك» بقرية الركابية التابعة لمركز كفر سعد بدمياط، عقب تعرضها لحالة إغماء. وتم نقل الطالبة إلى مستشفى كفر سعد المركزي، وتبين أنها فارقت الحياة عند سقوطها، وتم إخطار قوات الشرطة لمعاينة موقع الحادث، وكذا إصدار تقرير من الطب الشرعي لكشف ملابسات وفاتها.

ads

الخونة

تابعنا على الفيس بوك

hao123