ads
menuالرئيسية

إعدام زوجين لقتلهم عجوز والسبب 1000 جنيه

ads

download-4
أحالت الدائرة السادسة بمحكمة جنايات المنصورة أوراق شاب وزوجته لاستطلاع رأي فضيلة المفتي في الحكم بإعدامهما، بعد اتهامهما بقتل عجوز بدكرنس من أجل سرقة 1000 جنية خلال عام 2014.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد فتوح السيد علام، رئيس المحكمة، وعضوية المستشار علاء الدين عبده شجاع، والمستشار طه عبدالله عبدالعظيم، وأمانة سر أحمد الحنفي.

وتعود أحد القضية إلى أبريل 2014، عندما استدرج كلًا من “وجيه . م . ك”، و زوجته عبير . م . م”، المجني عليه “حلمي محمد الغريب – 65 سنة”، إلى شقتهم في مدينة دكرنس، وبمجرد دخوله الشقة ضربه الزوج على رأسه بشومة، ثم طعنه عدة طعنات قاتلة بسكين وسرقا 1000 جنيه كانت بحوزة المجنى عليها.

وأكدت تحريات المباحث بقياد الرائد محمد مطر، رئيس مباحث دكرنس وقت وقوع الحادث، أن المتهمين بعد أن تأكدوا من وفاة المجني عليه، حملوه ووضعوه داخل “كشك” يعمل به، وأغلقوا الكشك حتى تبعد الإنظار عنهما، إلا أن التحريات أثبتت أنهما وراء ارتكاب الجريمة .

وصدر الحكم بإحالتهما لفضيلة المفتي بعد اعترافهما بارتكاب الجريمة، وإعادة تمثيل الجريمة، وأكد تقرير المعمل الجنائي، أن الأدوات المستخدمة في قتل المجنى عليه هي نفس الأدوات المضبوطة .

قررت هيئة المحكمة النطق بالحكم بإعدام المتهمين في جلسة 18 يناير المقبل.

ads

الخونة

تابعنا على الفيس بوك

hao123