ads
menuالرئيسية

الزمالك يفوز بثنائية على الشرقية استعدادا للقمة

ads

medium_2016-12-24-d7339a1f51
انتهت، مباراة الزمالك أمام الشرقية، بفوز الأول بثنائية دون رد، على ملعب بترو سبورت ضمن مباريات الجولة المؤجلة من الدوري المصرى الممتاز.

شهدت بداية المباراة، سيطرة من لاعبي الزمالك على مجريات اللعب، والاستحواذ على منطقة وسط الملعب، في محاولات من أجل جس نبض فريق الشرقية.

وحاول لاعبو الشرقية الرد ببعض الهجمات من خلال الأطراف واختراق من منتصف الملعب، ولكن دون أي خطورة.

نشط لاعبو الزمالك عقب مرور الربع الأول من المباراة، واستطاع ريكو لاعب الزمالك أن يهدد مرمى الشرقية بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء ولكن يتصدى لها حارس المرمى.

وهدد أحمد رفعت لاعب الزمالك مرمى الشرقية بفرصة هدف مؤكد، ولكن يسدد الكرة أعلى العارضة.

ويستطيع أسامة إبراهيم أن يحرز الهدف الأول في شباك الشرقية بالدقيقة 37، وذلك اثر انفراده بالمرمى بعد تمريرة رائعة من محمد إبراهيم.

مع انطلاق الشوط الثانى، يستطيع أحمد رفعت أن يؤكد تفوق الزمالك بهدف ثان إثر كرة عرضية من أسامة إبراهيم، ليسددها في شباك الشرقية مع الدقيقة 55.

يسيطر لاعبو الزمالك على مجريات اللعب بشكل تام، ويهدروا أكثر من فرصة هدف آخر مؤكد، بينما حاول لاعبو الشرقية الرد ببعض الهجمات، لتنتهى المباراة بتفوق الزمالك بثنائية نظيفة.

بهذا الفوز يرتفع رصيد الزمالك للنقطة 34 ويحتل المركز الثالث خلف مصر المقاصة صاحب المركز الثانى برصيد 37 نقطة، والأهلي متصدر جدول الدوري برصيد 42 نقطة.

ads

الخونة

تابعنا على الفيس بوك

hao123