ads
menuالرئيسية

رد ناري من مرتضى منصور على مدرب الأهلي

ads

258
أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك خلال اجتماعه بلاعبي الفريق قبل انطلاق مران اليوم استعدادا لمواجهة الأهلي بختام مباريات الدور الأول لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم أن جميع اللاعبين يعلمون جيدًا المطلوب منهم في هذه المباراة.

وأشار إلى أن جميع اللاعبين ينتظرون هذه المباراة بفارغ الصبر للدفاع عن نادي الزمالك وإسعاد جماهيره.

وطالب منصور لاعبي الفريق بالحفاظ على أعصابهم أثناء اللقاء خاصة طارق حامد لاعب وسط الفريق الذي دائمًا ما يخرج عن شعوره في هذه المباريات، وطالبه بعدم الالتفات لأي استفزازات قد يتعرض لها.

وطالب الجميع بالحفاظ على علاقتهم بلاعبي الأهلي خاصة وأنهم سيدافعون سويًا عن ألوان علم مصر مع المنتخب ببطولة أمم أفريقيا.

وأشار منصور إلى أنه يجب على جميع اللاعبين أن يلتزموا بقرارات حكم اللقاء وطاعته طاعة عمياء وعدم الاعتراض على قراراته مطالبًا الجميع بإظهار الروح الرياضية أثناء وبعد اللقاء خاصة وأن الزمالك الأفضل ويمتلك اللاعبين الأفضل في مصر وحظوظه بالفوز باللقاء كبيرة رافضا ما يثار عن قوة الأهلي على حساب الزمالك.

وأكد مرتضى منصور أنه توصل لاتفاق مع باسم مرسي لتجديد تعاقده مع الزمالك، مشيرًا إلى أن زوجته «وشها حلو عليه» – على حد قوله.

وعلق منصور على بيع مصطفى فتحي مؤكدًا أنه لا يقبل أن يبيع محمد عبد الشافي بمليون و300 ألف دولار للأهلي السعودي ويوافق على رحيل مصطفى فتحي بنفس المبلغ.

وقال رئيس الزمالك إن فريقه يتعرض لحملة شرسة شأنها هدم الفريق وإيقاف مسيرته بالبطولة.

وأكد منصور أن محمد حلمي مدرب محترم وصاحب وجه بشوش ويحمل هم الفريق على أكتافه، مضيفا أنه يتمنى أن يراه ناجحا ومحققًا للبطولات مع الفريق.

وأشار منصور إلى أن علاقة ناديه بالأهلي علاقة محترمة وأنه لا يمانع إقامة مباراة الدور الثاني في ملعب السلام خاصة وأن الزمالك لا يخاف من الأهلي وأن إدارة النادي رفضت اللعب على استاد برج العرب بسبب الأجواء المحيطة.

وقال منصور إن علاقة ناديه بقناة دي إم سي انتهت في حال استمرار أحمد حسن، ووجه رسالة إلى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي تعليقًا على تصريحه بأن الأهلي جاهز للقاء الزمالك حتى «لو أقيم اللقاء في الصين»، وقال: “تعالى إكسبنا في بتروسبورت”.

ووعد مرتضى منصور لاعبي الفريق في حالة الفوز على الأهلي بصرف مكافأة خاصة لجميع اللاعبين بجانب مستحقاتهم المتأخرة.

ads

الخونة

تابعنا على الفيس بوك

hao123