ads
menuالرئيسية

بالفيديو| أماني الخياط: ربنا ساند السيسي وبعت له أمارة

ads

2014-01-20_957857198
قالت الإعلامية أماني الخياط، إن “ربنا محبش يسيب الرئيس في موقف الحيرة، الذي تعرض له خلال افتتاحه مشروع توسعات شركة النصر للكيماويات، حينما سكت وكاد أن يبكي بعد إشادة أحد الحضور به، وفي ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، لأن الأثقال عليه أكثر من اللازم، مع ضيق الوقت، أثقال أكثر من طاقة الإنسان، لذلك كان يحتاج المساندة، ولذلك سانده الله وأرسل له الأمارة”.

وأضافت خلال تقديمها لبرنامجها “مباشر من العاصمة”، المذاع على قناة “أون تي في لايف”، أن الأمارة التي أرسلها الله للرئيس هو مشهد المرأة التي قابلته، في أثناء تفقده لمصانع شركة النصر للكيماويات، والتي قالت له: “أنا جاية عشان أسلم عليك، وأنا دكتورة بس إنت عندي أكبر من أي حد، إنت خلتني أحب الجيش، اتعرض عليا الجنسية الأمريكية ورفضتها، إحنا بنتحارب حرب لا وصف لها.. إحنا فخورين بحضرتك مدى الحياة، وبدعيلك في كل صلاة إن ربنا يكرمك وينصر مصر”، وحاولت السيدة، تقبيل يد الرئيس، لكنه رفض، قائلا: “شكرا ربنا يباركلك”.

وأَضافت “الخياط”: “هذه السيدة هي الأمارة التي رد الله للرئيس بها مقدرته على أن يكون من الكاظمين الغيظ، وإنه طول الوقت مش معني بصورته، ومعني بتحقيق حلم شعبه”.

ads

الخونة

تابعنا على الفيس بوك

hao123