ads
menuالرئيسية

سائق يدهس 8 أشخاص من قرية واحدة بحافلة في قليوب

ads

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2014-01-16 09:12:41Z |  | @!

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2014-01-16 09:12:41Z | | @!


أكد اللواء مجدي عبدالعال مدير أمن القليوبية أنه تم إلقاء القبض على سائق حافلة “سيارة نقل جماعي” تسبب في مصرع 8 أشخاص ليلة أمس أثناء سيره بالطريق الزراعي السريع بمركز قليوب.

وتلقى مدير الأمن إخطارًا بوقوع حادث تصادم مروع على الطريق الزراعي السريع في نطاق مركز قليوب ليلة أمس وسقوط متوفين، فانتقلت قوات المباحث وسيارات الإسعاف على الفور إلى موقع الحادث، وبالمعاينة تبين وجود 8 جثث لكل من، حسام الدين فخري، وهمام شوقي، وعبد الرحمن عبده، وهاني محمد أبو سيد، وعبد الله عبد الفتاح عبد الله، ومحمد لطفي، وجثتين مجهولتين جاري التعرف عليهما، وتم نقل الجثث إلى مستشفيات قليوب وطوخ المركزي.

وتوصلت التحريات إلى أن المجني عليهم كانوا يستقلون سيارة ميكروباص ونزلوا للاطمئنان على قائد سيارة ميكروباص تعطلت بالناحية اليسرى للطريق في وقت متأخر من الليل أثناء قيام قائدها بتغيير إطارها فقامت حافلة مسرعة بالاصطدام بهم ولقوا مصرعهم جميعا، بينما فر صاحب الحافلة هاربًا.

تم تحرير محضر بالواقعة وقررت النيابة التصريح بدفن الجثث بعد مناظرتها وتسليمها لذويهم و كلفت مباحث المرور بسرعة ضبط وإحضار الحافلة وقائدها.

أوضح مدير الأمن في تصريحات خاصة لمصراوي، أنه تم إلقاء القبض على قائد السيارة في الساعات الأولى صباح اليوم الاثنين، وتبين أنه يدعى السيد صبري أبوزيد، وأشار إلى أن جميع المتوفيين من قرية واحدة تابعة لمركز طوخ.

ads

الخونة

تابعنا على الفيس بوك

hao123