ads
menuالرئيسية

تفاصيل اجتماع رئيس الحكومة وأعضاء «صحة البرلمان»

ads

598
بدأ المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، في سلسلة من اللقاءات الدورية مع أعضاء مجلس النواب؛ لمناقشة الملفات الاجتماعية والاقتصادية، إلى جانب القضايا الجماهيرية.

وأكد رئيس الوزراء، خلال لقائه أعضاء لجنة الصحة بمجلس النواب، اليوم، بحضور وزير الصحة، استمرار التواصل بين الحكومة ومجلس النواب، بما يضمن تحقيق صالح الوطن والمواطنين.

ودار خلال اللقاء الذي استغرق أربع ساعات حوار موسع حول ملف الصحة، وكيفية الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين، حيث عرض النواب العديد من الملفات، والقضايا الجماهيرية، خاصة ما يتعلق بمطالب المواطنين.

كما قدم النواب مجموعة من المقترحات والتوصيات الخاصة بتطوير الخدمات الصحية، وفى هذا الصدد أكد رئيس الوزراء اهتمام الحكومة بملف الدواء، مشددًا على أن توفيره يأتي على رأس الأولويات، مشيرا إلى أن الحكومة ستبدأ فورا في دراسة زيادة المخصصات المالية للعلاج على نفقة الدولة.

واستعرض اللقاء، أهمية الحفاظ على قدرة الشركات الوطنية المنتجة للدواء، ودراسة تصنيع المواد الفعالة الداخلة في هذه الصناعة الاستراتيجية.

وأشاد رئيس الوزراء خلال اللقاء بوعي وأصالة الشعب المصري، وإدراكه لما تمر به البلاد من ظروف صعبة وغير مسبوقة، مشيرًا إلى أننا نواجه جميعًا مرحلة فارقة، مليئة بالتحديات على الصعيدين الداخلي والخارجي، وتفرض علينا التكاتف وتوحيد الجهود؛ لتخطي هذه المرحلة، وليس لنا إلا مصلحة مصر، مؤكدا أن الحكومة تتعامل بمنتهى الشفافية والصدق، وتحرص على اتخاذ القرارات والإجراءات المناسبة؛ للتعامل مع تلك الظروف.

وفى نهاية اللقاء، وعد رئيس الوزراء بدراسة كافة المقترحات والتوصيات المقدمة من أعضاء مجلس النواب، في مختلف المجالات، وخاصة ما يتعلق بالصحة والدواء.

ads

الخونة

تابعنا على الفيس بوك

hao123