ads
menuالرئيسية

رئيس البرلمان : نائب طنطا أكثر واحد بيتكلم ..”محدش قده”

ads

العليمي يبرر غياب النواب : بيخلصوا طلبات أهالي الدواير بتاعتهم في الوزارات.. أنا نائب من 15 عاما ومشفتش كده

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-12-13 11:00:15Z | http://piczard.com | http://codecarvings.comÿ°¡Þ/L

دخل الدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب، في نوبة ضحك على الهواء، أثناء جلسة البرلمان العامة اليوم الثلاثاء.

يذكر أن سبب نوبة ضحك رئيس البرلمان كان وراءها إعلانه عن أن النائب عبدالمنعم العليمي أكثر النواب حديثًا داخل البرلمان، قائلا: “العليمي رقم واحد في الحديث داخل القاعة، الأول على 595 نائبا.. حد قده”.

وعلق عبد المنعم العليمى عضو مجلس النواب، على غياب النواب عن حضور الجلسات العامة، ما يؤجل انعقاد جميع الجلسات العامة، قائلا: هذه الظاهرة أول مرة تحدث فى البرلمان المصرى.

وأضاف العليمى، خلال كلمته اليوم بالجلسة العامة المنعقدة حاليا بالبرلمان، أنه نائب برلمانى منذ 15 عاما، ولم ير هذه الظاهرة، ورد الدكتور على عبد العال، رئيس البرلمان قائلا: مش أول مرة.

وأرجع عضو مجلس النواب سبب غياب الأعضاء إلى أنهم مشغولون باللف على الوزارات المختلفة لإنهاء بعض الطلبات المتعقلة بدوائرهم، مطالبا بحضور وزير فى كل جلسة عامة ولو لمدة نصف ساعة، من أجل إنهاء كافة الطلبات الخاصة بالأعضاء، كما علق على عدم تفعيل الأدوات البرلمانية الخاصة بالنواب مثل طلبات المناقشة والاستجوابات وما شابه من الأدوات البرلمانية.


يعد “عبد المنعم العليمى” أحد أشهر البرلمانيين فى فترة التسعينات منذ عهد الرئيس السابق مبارك
ووعد بالتعبير عن مشاكل المدينة ومتطلبات أهلها، و أنه سيعمل جاهدا على تحقيقها بالتواصل مع المواطنين لكن لم ير أحد من أهالي طنطا شيئاً

ads

الخونة

تابعنا على الفيس بوك

hao123