ads
menuالرئيسية

عاجل| الأمن ينتشر في 17 محافظة ويطوق مطار القاهرة

ads

resize-3
شنت الأجهزة الأمنية حملة مكبرة؛ لفحص الأجانب المقيمين بالشقق المفروشة، استعدادًا لتأمين البلاد قبل حلول ذكرى 25 يناير.

تضمنت الحملات تفتيش الشقق المفروشة بمحافظات “القاهرة والإسكندرية والقليوبية والدقهلية والمنوفية والغربية والفيوم والسويس وأسيوط وكفرالشيخ والمنيا وجنوب سيناء وقنا والبحر الأحمر ومطروح ودمياط والوادى الجديد”.

واستهدفت الحملات مطار القاهرة، والمترددين عليه، والعاملين به، ومحور تأمين قناة السويس لفحص موقف المصريين، وقاطنى الشقق بتلك المناطق، ورعايا الدول العربية والأجنبية المتواجدين بالمحافظات.
وأسفرت الحملة عن فحص 820 مصريًا سياسيًا وجنائيًا، فيما تم اتخاذ الإجراءات القانونية لـ27 منهم لتأجير مسكن دون إخطار ومزاولة مهنة سمسرة بدون ترخيص.
كما تضمنت الحملات إجراءات فحص 341 من جنسيات مختلفة، منها 116 سوريا و100 صينى و22 سودانيا و14 من جنوب إفريقيا و13 هنديا و11 روسيا و10 إندونيسيين و9 يمنيين و6 عراقيين و5 أوكرانيين و4 من طاجستانيين و4 فلسطينيين و4 ماليزيين و4 كوبيين و3 جزائريين و2 من ليبيا و2 من أمريكا و2 من المغرب و3 نمساويين و2 من بنجلاديش و2 من إيطاليا و2 من سويسرى و1 من نيجيريا و1 من فرنسا.
وقال مصدر أمنى إن الحملات والإجراءات الوقائية مستمرة حتى 25 يناير، لمنع أى محاولات عنف وضبط أى عناصر تحرض على التظاهر والعنف وتخريب مؤسسات الدولة.

ads

الخونة

تابعنا على الفيس بوك

hao123