ads
menuالرئيسية

إلهام شاهين: «أنا عاوزة واحد يدلع دماغي»

ads

66894
قالت الفنانة إلهام شاهين، إن المثل القائل “الرجل يعيبه جيبه” لا يمثل لها أي أهمية، مضيفة: “جيب الرجل ولا يفرق معايا، فالرجل يعيبه شخصيته”.

وأضافت “شاهين”، خلال حوارها في برنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا”، على قناة “سي بي سي”: “أنا عاوزة واحد يدلع دماغي، يقنعني بكل حاجة يقولها، أنبهر بأسلوبه وبثقافته، عاوزه واحد محب للدنيا وإيجابي مش مادي”.

ads

الخونة

تابعنا على الفيس بوك

hao123