ads
menuالرئيسية

جامعة بنها تناشد السيسي والسبب!!

ads

resize-8
دعا الدكتور، السيد يوسف القاضى، رئيس جامعة بنها، الرئيس عبدالفتاح السيسى لرعاية أسبوع الحوار الشبابى، الذى تقيمه الجامعة، فى الفترة من 25 إلى 28 فبراير المقبل.

وأعلن القاضى فى تصريحات صحفية، أن أسبوع الحوار الشبابى، يحضره رؤساء وأساتذة الجامعات المصرية، وأكثر من 1000 طالب وطالبة، يمثلون 24 جامعة حكومية، وعددًا من الجامعات الخاصة، برعاية الدكتور أشرف الشيحى، وزير التعليم العالى والدولة للبحث العلمى.

وقال إنه تم توجيه الدعوة لرئيس لجنة التعليم بمجلس النواب، الدكتور جمال شيحة، ونواب لجنة التعليم بالمجلس، مشيرا إلى أنه سوف يقوم بدعوة اللجان المتخصصة للتعليم والبحث العلمى برئاسة الجمهورية، وممثلى الأحزاب والمجتمع المدنى، وخبراء التعليم للمشاركة فى الفعاليات الخاصة بإقامة حوار مع شباب الجامعات عن تطوير منظومة التعليم والبحث العلمى، وسوف يتم عمل محاكاة للمجلس الأعلى للجامعات على أن تقدم كل جامعة رؤيتها، بشأن تطوير فعاليات التعليم والبحث العلمى.

وأضاف رئيس جامعة بنها، أن أسبوع الحوار، يهدف الى استعراض آراء وأفكار الطلاب المشاركين، وطرح الروئ المستقبلية لمصر، والتعرف على نمط تفكير الشباب، كما يهدف إلى التعرف على الإمكانيات العلمية والثقافية، التى يتمتع بها طلاب الجامعات المصرية.

ويأتى أسبوع الحوار، امتدادًا لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسى التى أطلقها من خلال الحوار مع الشباب، والتى أصبحت مؤتمرًا دوريًا يعقد كل شهر، يتم خلاله طرح قضايا العمل الوطنى على الشباب، والاستماع الى آرائهم ومقترحاتهم، لحل المشكلات التى يواجهها الوطن، والتى تم الأخذ بالكثير منها، وتنفيذها على أرض الواقع.

ads

الخونة

تابعنا على الفيس بوك

hao123