ads
menuالرئيسية

بالفيديو| الشاب خالد يرقص مع عمرو دياب لأول مرة

ads

elbashayer_image_1483786940
تعد أغنية “قلبي” واحدة من أبرز أغاني الديو في الوطن العربي لأنها جمعت بين المطربين عمرو دياب والشاب خالد وتم تسجليها في التسعينينات من القرن الماضي.

ورغم مرور سنوات طويلة على طرح الأغنية إلا أنها عادت للأضواء مجدداً بعد انتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي من كواليس تسجيلها، ويجمع الفيديو بين الشاب خالد وعمرو دياب ويظهر فيه الأول وهو يرقص على أنغام موسيقى “قلبي” ومعه عمرو دياب ومجموعة من أصدقائهما، اثناء تحضير الأغنية.

من ناحية أخري انتهي الفنان عمرو دياب من تصوير أغنية ” معاك قلبي” بطريقة الفيديو كليب، والتي وقع الاختيار عليها لتكون اول كليب غنائي من أحدث ألبوم غنائي له” أحلي وأحلي”، والذي صدر العام الماضي.

كليب أغنية ” معاك قلبي” يشهد أول تعاون لعمرو دياب مع المخرج هادي الباجوري، وتم تصويره في القاهرة ويشاركه الكليب الموديل الكوستاريكية جوليانا هيرز، وكان من المفترض أن يتم طرح الكليب مع الاحتفال بليلة رأس السنة، ولكن تم تأجيله.

يذكر أن عمرو دياب أحتفل مه جمهوره برأس السنة، حيث أحيا حفل غنائي في مصر، في فندق، كمينسكى بالتجمع الأول 25 ديسمبر الماضي، كما أحتفل مع جمهوره في الوطن العربي، وذلك من خلال حفله راس السنة التي أقيمت في مدينة دبي، وذلك في فندق “دبي فستيفال سيتي “، ليلة رأس السنة 31 ديسمبر.
https://www.facebook.com/MazikaHouse2/videos/358330244535137/

ads

الخونة

تابعنا على الفيس بوك

hao123