ads
menuالرئيسية

مليون مشاهد لفيديو هز مواقع التواصل: مربيات بدار أيتام تعذّبن الأطفال

ads

elbashayer_image_1483803151
تداول نشطاء بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك وتويتر” فيديو صوت من داخل دار أيتام بالتجمع الخامس، زاعمين بأن مربيات الدار تعذبن الأطفال في الصباح الباكر عن طريق إعطائهم حماما بالماء البارد، حيث يظهر بكاء الأطفال بشدة متوسلين بألا يتم صب الماء البارد عليهم، وخاصة في فصل الشتاء.

وبثت إحدى رواد التواصل الاجتماعي، الفيديو على صفحتها الشخصية قائلة: “دي دار الأورمان للأيتام في التجمع الخامس ودة يا جماعة من شباك أوضتي الساعة ٧ ونص الصبح والهانم بتعاقب طفل في التلج دة بأنها تحميه بمياه ساقعة ودي مش أول مرة أسمع ازاي بيعذبوا طفل وكذا مرة أروح أتخانق معاهم وأكلم المديرة ومفيش فايدة، عنوان الدار ٦٠ جنوب الأكاديمية التجمع الخامس”.

أثار الفيديو غضب عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفع عددا من المتطوعين في دار الأورمان بالرد على الفيديو قائلين: “بالإشارة إلى الفيديو الخاص لأحد دور الأورمان والموجود والمنتشر على صفحات فيس بوك تم تشكيل لجنة قانونية برئاسة اللواء ممدوح مدير عام الجمعية والشئون القانونية وثلاثة من مديري دور الأورمان المختلفة لاستبيان الحقيقة بهذا الفيديو”.

وتابع: “تؤكد جمعية الأورمان أنه لا تسامح مع أي مذنب أو مقصر، وفي حالة وجود أي مذنب أو مقصر سيتم اخطار الشرطة والنيابة العامة فورا بمجرد انتهاء التحقيق وقبل نهاية هذا اليوم، وسيتم إصدار بيان آخر بنتيجة التحقيقات وتوضيح موقف المذنب من عدمه وتوضيح الإجراءات القانونية”.

وقالت نورهان تعليقا على الفيديو: “لو تذكرت هذه المرأة قول سيد البرية علىه الصلاة والسلام أنا وكافل اليتيم كهاتين في الجنة وأشار بإصبعيه السبابة والوسطى”.

وعلقت ريهام قائلة: “حسبي الله ونعم الوكيل كل اللي بيشتغلوا في الأماكن دي بيبقو مرضى نفسيين والله أنا مرة زرت دار أيتام لقيت المربية بتعاقب الأطفال إنها بتحط إيديهم على عين البوتاجاز مولعة ولما بلغنا أنا وأسرة المدرسة مرضيوش في القسم يعملوا المحضر أصلًا حسبي الله ونعم الوكيل”.

ولم يتسنَّ لنا التأكد من صحة الفيديو المشار إليه وصحة الواقعة.
https://www.facebook.com/amira.abdellatif.165/videos/1825575011018911/
886
887

ads

الخونة

تابعنا على الفيس بوك

hao123