ads
menuالرئيسية

فيديو.. عضو هيئة تدريس يتهم زميلته بالتعدي عليه بالضرب داخل منزله

ads

جامعة القاهرةشهدت مدينة بنها واقعة غريبة بعد أن تعرض الدكتور حسام عبدالعزيز، المدرس المساعد بقسم الإعلام بكلية الآداب جامعة بنها، لمحاولة الشروع في القتل والضرب والسرقة من داخل منزله على مرأى ومسمع الجميع.
وهي الواقعة التي سجلتها كاميرات أحد معارض السيارات، حيث اتهم المدرس زميلته “دينا”، المدرس المساعد بنفس الكلية، ووالدها وشقيقها و6 من البلطجية، بإجباره على التوقيع على إيصالات أمانة وشيكات على بياض، وذلك باستخدام العنف وتحت تهديد السلاح وذلك حسب قوله في تصريحات لبرنامج “نبض الوطن” الذي يقدمه الإعلامي هاني النحاس.
وقال المجني عليه، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني النحاس، مقدم برنامج “نبض الوطن”: إن الدافع وراء ارتكاب المتهمين للجريمة هو منعي من كشف مخالفات جسيمة ومشينة، ورغبة منهم في سرقة وإخفاء جميع أدلة ومستندات تلك المخالفات، مشيرا إلى أن ذلك إثر تقدم المجني عليه بمذكرة رسمية للجامعة يطالب فيها بفتح التحقيق في تلك المخالفات المشينة وذلك قبل ارتكاب الجريمة بيوم واحد، هذا وقد حرر المجني عليه محضرا سابقا يحمل رقم 1005/20155 إداري قسم ثان بنها.
وأشار إلى أن هناك محالات للصلح لكني طلب استعادة كل متعلقاته الشخصية التي تم الاستيلاء عليها أثناء عملية الاعتداء بما فيها إيصالات الأمانة التي أجبروه على التوقيع عليها إضافة إلى مستندات أخرى.

ads

الخونة

تابعنا على الفيس بوك

hao123