ads
menuالرئيسية

تفاصيل ”خناقة” موظف أممي وصاحب شركة مقاولات أعلى كوبري أكتوبر

ads

2017_1_8_17_31_6_254
شهد كوبري أكتوبر بمنطقة العجوزة، مساء أمس السبت، مشاجرة بين موظف برنامج الغذاء العالمي التابع لمنظمة الأمم المتحدة، وبين صاحب شركة للمقاولات، أطلق الأول عيار ناري أصاب الأخير.
وقال مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، إن موظف برنامج الغذاء العالمي التابع لمنظمة الأمم المتحدة، لم يطلق النار على صاحب الشركة العالمية للمقاولات أعلى كوبري أكتوبر منزل العجوزة، أمس السبت.
وأضاف المصدر – في تصريحات لمصراوي – أنه عقب تصادم السيارتين، وقعت مشادة كلامية بينهما، تطورت إلى مشاجرة، أشهر خلالها صاحب شركة المقاولات “محمد ح”، 46 عاما، طبنجة، مهددا الأول “أحمد م”، 30 عاما.
وأوضح المصدر، اليوم الأحد، أنه أثناء تشاجر الاثنين، خرجت رصاصة بالخطأ، تسببت في إصابة صاحب الشركة بطلق ناري فتحتي دخول وخروج بالساق اليسرى، وجرح تهتكي بالساق اليمنى، وتم نقله إلى مستشفى إمبابة العام.
وأشار المصدر، إلى أن السلاح المضبوط طبنجة عيار 9 مم ماركة برواننج تحمل أرقام 38350 مرخصة بقصد الدفاع من مركز اللينا بسوهاج، لافتا بأن الطرفين وقعا على محضر صلح بالنيابة العامة.
وكشفت التحقيقات الأولية أن المشاجرة جاءت بعد حدوث تصادم بين سيارة “أحمد. م” موظف تابع لهيئة الأمم المتحدة، وسيارة أخرى لقائدها “محمد. ح” مقاول، قام على أثرها الأول بإشهار سلاح في وجه الأول وأطلق منه طلقة أصاب الثاني في قدمه.
وقال المتهم التابع للأمم المتحدة، إنه حال سيره بالسيارة بالطريق المشار إليه، صدمته السيارة الثانية بالقرب من منزل العجوزة، ولدى معاتبته لقائدها أشهرى الثاني طبنجة في وجهه، وأثناء محاولته إبعاد السلاح عنه خرجت منه طلقة على سبيل الخطأ أحدثت إصابته، واتهمه بالتعدي عليه.
فيما نفى المقاول ما نسب إليه، وأكد أنه أثناء سيره بالسيارة، انحرفت تجاهه سيارة غير معلوم أرقامها، ولدى محاولته تفاديها اصطدم بها، وأثناء نزوله من السيارة سقط السلاح من بين طيات ملابسه، ولدى إمساكه به شرع الأول في الاستيلاء منه عليه، وخرجت طلقه أحدثت إصابته، واتهمه بمحاولة الاستيلاء منه على السلاح والتسبب في حدوث إصابته.
بدوره، أكد مصدر قضائي مطلع على التحقيقات أن البلاغ أنتهى بالصلح بين الطرفين، بعد أن تنازل المصاب عن البلاغ قبل بدء التحقيق فيه.

ads

الخونة

تابعنا على الفيس بوك

hao123