ads
menuالرئيسية

ياسمين عبد العزيز تفاجئ جمهورها بصورتها وهي حامل.. شاهد كيف ظهرت!


أثارت صور الفنانة الشابة، ياسمين عبدالعزيز ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نشرها عبدالعزيز صورة تجمعها بالفنان مع مصطفى خاطر نجم فريق «مسرح مصر».
وظهرت ياسمين عبدالعزيز في الصورة التي نشرتها على حسابها بموقع الصور «إنستجرام»، وظهرت ياسمين في الصورة وهي حامل، وفي احدى المستشفيات بصحبة الفنان مصطفى خاطر والذي يشاركها بطولة المسلسل، وظهر في الصورة وهو يشير الى بطنها الممتلئة بطريقة كوميدية.
وتبين أن الصورة من داخل كواليس عملها التلفزيوني الجديد «هربانة منها»، حيث
تراهن ياسمين عبدالعزيز على مسلسلها الجديد، وتخصص له دعاية كبيرة على صفحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي، وتحرص على التفاعل مع جمهورها، ونشر صور لها من وراء الكواليس بشكل يومي.
وتستعد ياسمين عبدالعزيز للسفر الى العاصمة اللبنانية بيروت لاستكمال تصوير بعض مشاهد المسلسل الجديد، بعد ان انتهت من تصوير عدة مشاهد في اماكن متفرقة في مصر كشرم الشيخ والعين السخنة والغردقة والقاهرة، ويشارك في بطولة المسلسل الفنان صلاح عبدالله والفنانة انتصار.
ويعتبر المسلسل هو أول أعمال ياسمين عبدالعزيز التلفزيونية بعد انقطاع دام لأكثر من 15 عام، تفرغت فيها ياسمين لتقديم أعمال سينمائية كوميدية من بطولتها مثل أفلام: «الدادة دودي»، «الانسة مامي»، و«أبو شنب»، وكانت ستشارك الفنان تامر حسني بطولة مسلسل «على رأي المثل» مع المخرج محمد سامي، قبل ان يعتذر تامر وسامي عن تصوير المسلسل، وإعلان تأجيل المسلسل الى أجل غير مسمى.

ads

تابعنا على الفيس بوك

hao123