ads
menuالرئيسية

فيديو| نائبة كويتية : المصريون يأكلون الأرانب.. أين الحكومة؟

ads

أكدت النائب صفاء الهاشم أن أبناء الجالية المصرية في الكويت يستهلكون الأرانب بأعداد كبيرة كوجبة غذائية، متسائلة: لماذا لا تقوم الحكومة بإنتاج الأرانب كمشروع يدعم الاقتصاد؟

وطالبت مقررة اللجنة المالية بمجلس الأمة الكويتي النائبة صفاء الهاشم حكومة بلدها بالاستثمار في تربية ” الأرانب ” مشيرة الى الجالية المصرية في الكويت يصل عددها إلى 600 ألف مصري وكلهم يأكلون الأرانب.

وقالت الهاشم في مؤتمرها الصحافي بمجلس الأمة الكويتي اليوم : لماذا لا تفكر الحكومة الكويتية في تنويع مصادر الأمن الغذائي خاصة تربية الارانب فالجالية المصرية يصل عددها إلى 600 ألف شخص وكلهم يأكلون أرانب وهي موجودة في الجمعيات التعاونية في خيطان والفروانية والسالمية ” مناطق تركز المصريين بالكويت ” .

واضافت الهاشم : وهناك تجربة ناجحة في القطاع الخاص الكويتي بوجىد مزارع انتاج الارانب وحققوا ارباحا خيالية مشيرة الى ان فروة الأرانب يتم تصديرها لتركيا، مؤكدة أن أحد أصحاب المزارع الكويتيين حقق من خلال هذا المشروع 8 ملايين دينار كويتي ” ما يعادل 24 مليون دولار أمريكي ” ربحًا خلال 3 سنوات.

صفاء الهاشم مثيرة للجدل في الكويت سبق أن طالبت بزيادة الرسوم على الوافدين لتعديل التركيبة السكانية،، وذهبت إلى حد وجوب أن يدفع الوافد «رسوماً على الطرق التي يمشي عليها» لتنخفض معدلات الازدحام

ads

الخونة

تابعنا على الفيس بوك

hao123