ads
menuالرئيسية

علاقة عاطفية مع طالب بكلية الهندسة وراء اختفاء ربة منزل في القليوبية

ads

ساعات وليال صعبة مرت على القليوبية منذ يومين بعد قيام أهالي قرية «كفر الجمال» بمدينة طوخ، بقطع طريق «القاهرة – الإسكندرية» والسكك الحديدية، 4 ساعات احتجاجا على اختفاء «إيمان.م»، 33 عامًا، ربة منزل، وأم لـ3 أبناء، منذ الخميس الماضي، أثناء شراء مستلزمات رمضان من مدينة طوخ ولم تعد.

وبعد أيام من المعاناة نجح فريق الأمن في العثور عليها لتفجر مفاجأة كبرى، خلفت الكثير من الألم وراءها لكل المحافظة لتنتقل من حالة التعاطف معها إلى النقمة والغضب عليها، فالمتغيبة تركت منزل زوجها لارتباطها عاطفيًا مع أحد أقارب زوجها وهو «م.أ»، 22 عامًا، طالب بكلية الهندسة، جامعة الزقازيق، ويعمل في مجال الدعاية والإعلان ويقيم بمحافظة الشرقية وأنهما اتفقا سويًا على الهرب، وأكدت التحريات تواجدهما بشقة في منطقة العاشر من رمضان.

وبالعرض على النيابة العامة قررت ضبط وإحضار المتهم، وبالتنسيق وقطاع الأمن العام وأمن الشرقية، تم إيفاد مأمورية تمكنت من ضبط المتهم وبرفقته السيدة وبمواجهتهما اقرأ أنهما على علاقة عاطفية منذ فترة واتفقا على تركها منزل الزوجية والإقامة معه في تلك الشقة التي قام باستئجارها لذلك، مشيرا أنه خلال تلك الفترة قام بمعاشرتها معاشرة الأزواج.

وبانتقال الرائد أحمد كمال رئيس مباحث مركز طوخ، وبسؤال مالك العقار «محمد.م» 55 عاما، صاحب شركة، قرر أنهما حضرا إليه منذ 10 أيام وقاما باستئجار الشقة بعد أن أوهمه الطالب بأنها زوجته، وتحرر المحضر اللازم، مرفقًا بالمحضر الأصلى.

كما أمرت النيابة بضبط وإحضار 23 شخصا من أهلها وأقاربها، بتهمة قطع الطريق وإثارة الشغب والتعدي على السلطات، وأمرت بحبسهم لحين وصول تحريات المباحث.

وبالعرض علي النيابة أخلت سبيل «سيدة كفر الجمال»،بضمان محل إقامتهما، وبعد إقرار زوجها أمام النيابة بعدم اتهامها بالزنا والخيانة، رغم أنه عثر عليها برفقة أحد أقارب زوجها في شقة بمدينة العاشر من رمضان بالشرقية.

ads

الخونة

تابعنا على الفيس بوك

hao123