ads
menuالرئيسية

نائب رئيس النيابة الإدارية لـ”60 دقيقة”: أعدنا مليارات لخزينة الدولة

أرسلنا ترشيحات الهيئة لرئاسة الجمهورية ..وليس لدينا خطوط حمراء
……………………………………
مهمتنا كشف قضايا الفساد.. شعارنا العمل في صمت.. ونتصدي للمفسدين في الأرض


هيثم طوالة

المستشار أحمد العراقي نائب رئيس الهيئة ومدير مركز المعلومات تحدث لـ60 دقيقة في تصريحات خاصة بصراحة ووضوح .. يطلقون علية في النيابة الإدارية رجل المهام الصعبة .. مهموم بقضايا الوطن تخرج من مدرسة الحق والخير والعدل،

قال: إننا نتلقي شكاوى الفساد طوال شهر رمضان الكريم من خلال الخط الساخن 16117 على مدار الساعة أو من خلال فروع الهيئة المنتشرة في كل ربوع الجمهورية، وليس لدينا خطوط حمراء في كشف أي صورة من صور الفساد في أي مؤسسة مهما كانت، وتعليمات المستشار الوزير على رزق رئيس النيابة الادارية واضحة وصريحة في أنه لاتهاون مع أي فاسد والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه الاستيلاء على المال العام ، وقد نجحنا خلال فترة الوزير رزق في توجية ضربات قوية للمفسدين حتى أصبحت النيابة الادارية أحد الجهات التي يلجأ إليها المواطن للشكوي والتبليغ.

أضاف : نجحنا في اعادة المليارات لخزينة الدولة من خلال استراتيجية وضعها المستشار علي رزق والذي علمنا أن نعمل في صمت دون ضجة أو شو اعلامي لأن هدفنا مصلحة الوطن والمواطن.

وكشف المستشار أحمد العراقي أن الهيئة حرصت علي إرسال المرشحين الثلاثة لرئاسة الجمهورية والذي سيتولى أحدهم رئاسة الهيئة أول يوليو القادم حرصا علي مصلحة مصر عقب انتهاء ولاية الوزير المستشار علي رزق والذي بادر بإرسال الأسماء عقب اجتماعه مع أعضاء المجلس الأعلى للهيئة والذين ضربوا المثل والقدوة في الوطنية .

أضاف : نعيش أزهى عصرللنيابة الادارية من خلال خلية عمل تعمل بكل جهد وإخلاص وتفاني عن طريق روح الفريق الواحد تحت قيادة حكيمة استطاعت أن تعزف على اوتار الحق والعدل ونحن في النيابة الادارية نؤمن بتسلم الراية من جيل إلى جيل.

ads

تابعنا على الفيس بوك

hao123