ads
menuالرئيسية

صور|القبض علي عامل نظافة مصري بالكويت كوّن ثروة كبري

تمكن رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية بالكويت من ضبط مصري مقيم يقوم بالنصب وممارسة الاعمال المنافية للآداب.

وفي التفاصيل، أن معلومات وردت للإدارة العامة للمباحث الجنائية تفيد بأن مقيما يقوم بممارسة أعمال النصب والاحتيال على عدد من النساء واخذ مبالغ مالية منهن، بالإضافة إلى ممارسة الاعمال المنافية للآداب مقابل عمل «سحر واحراز».

وبناء على المعلومات، وبعد عمل المزيد من التحريات وجمع المعلومات والاستدلالات، التي أكدت جميعها صحة المعلومات، تمت مراقبة المقيم وعمل كمين له.

وبعد اخذ الاجراء القانوني تم ضبطه، وبتفتيش مسكنه عثر على مبالغ مالية، واعترف بأنه يقوم باستدراج النساء، واستطاع الاستيلاء على مبالغ طائلة منهن وتحويلها وصرف البعض منها.

وأحيل المتهم والمضبوطات التي كانت بحوزته الى جهة الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

أكدت الصحيفة أن المصري كان يعمل في إحدى شركات النظافة فراح يستدرج نساءً بأعمال سحر وشعوذة ليحصل منهن على أموال أو يمارس معهن أعمالاً مخلة بالآداب مقابل جلب حبيب أو فك عمل سفلي، قبل أن ينقلب عليه سحره ويصبح في قبضة رجال المباحث الجنائية.

المصري الذي استغل مهارته في أعمال النصب والاحتيال اشتهر باستغلال عدد من النساء اللاتي يقعن في مشاكل أسرية، ويظهر لهن قدرته على جلب الحبيب وفك الأعمال السفلية، فيقعن ضحية لأعماله حيث يستدرجهن إلى مسكنه في منطقة الرابية ويحصل منهن على أموال، ومن لا تملك مالاً يراودها عن نفسها ليمارس معها أفعالاً مخلة.

وحسب مصدر أمني فإن «نشاط المشعوذ وصل إلى رجال المباحث الجنائية فشكلوا فريقاً للبحث والتحري، وبعد التأكد من البلاغات المقدمة من بعض الضحايا، تمكنوا من مداهمة محل سكنه، حيث عثر داخله على مبالغ مالية وأدوات سحر وشعوذة أحيل بها على جهات الاختصاص».

ads

الخونة

تابعنا على الفيس بوك

hao123