ads
menuالرئيسية

5 معلومات صادمة عن “أوفة اللي محدش بيعمله حساب”


شغل “اوفة” بطل إعلان “إيجي بنك”، الذي يقدم منذ بداية شهر رمضان، والذي اثار تعاطفًا كبيرًا من قبل رواد صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وذلك كونه يمثل حال معظم الشباب الذين يعانون من تجاهل الأهالي والمجتمع لهم وعدم احتسابهم على طائفة الكبار.

– اسمه بالكامل عبدالرؤوف أحمد عبدالرؤوف، لكنه يعرف بين المقربين منه بـ”أوفه”، وهو ما جعله يطلب أن يتم مناداته بنفس الاسم في الإعلان.

– تخرج في جامعة النيل عام 2015، ويعمل محاسبًا في شركة محاماة ومحاسبة خاصة بأسرته، كما أنه يمتلك أحد محال الملابس “الرجالي” في الزمالك ومن عشاق رياضة ركوب الخيل، كما أنه دخل عددا من البطولات الخاصة بتلك الرياضة.

– لم يسبق له العمل في التمثيل أو مجال الإعلانات قبل ذلك، فهذه المرة الأولى التي يشارك فيها من خلال إعلان تليفزيوني والإعلانات الأصعب والأطرف لم تُعرض بعد، حيث أنه قام بتصوير نحو 16 إعلانا، لكن تم الاستقرار على عرض 12 إعلانا منها.

– والده ابن عم مخرج الإعلان، الذي قابله في أحد المناسبات، وقال له إنه يراه مناسبًا للتمثيل بالإعلان، وطلب منه عمل كاستنج، وبالفعل تم قبوله بعد الكاستنج وقدم الحملة الإعلانية و مخرج الإعلان طلب منه عدم التمثيل والتعامل بطبيعته، كما لفت أن والده لا يعامله بهذه الطريقة التي تعامل بها والده في الإعلان، فهو رجل محترم.

ads

تابعنا على الفيس بوك

hao123