ads
menuالرئيسية

كويتي ينهال ضرباً علي مصري داخل عيادة أسنان ويهدده بترحيله للقاهرة

ads


تسببت آلام عصب أصابت كويتياً بحالة من فقدان الأعصاب دفعته لضرب موظف استقبال مصري يعمل بالكويت داخل عيادة أسنان وتهديده بتسفيره إلى موطنه لتأخره في إدخاله الى الطبيب المعالج.

المصري والذي يعمل موظف استقبال في إحدى عيادات الأسنان في منطقة حولي، حضر إليه مواطن يعاني من آلام في العصب، وطلب منه الدخول الى الطبيب، فأخبره أن دوره بعد عشر دقائق، وحين مضت وخلفها دقائق أخرى عاد المواطن، وراح يوجه شتائمه للعيادة والعاملين فيها…

تدخل الموظف المصري محاولاً تهدئته فما كان من المواطن إلا أن أمسك بثيابه وقام بتمزيق قميصه، ثم سدد إلى وجهه لكمات عدة مهدداً إياه بتسفيره إلى موطنه قبل أن يتدخل عدد من مراجعي العيادة لتخليصه من يديه.

وحسب مصدر أمني «أسعف المصري إلى المستشفى وأحضر تقريراً طبياً يظهر ما تعرض له، وقصد مخفر المنطقة وسجل قضية إهانة واعتداء بالضرب في حق المواطن، وتم استدعاؤه للتحقيق معه فيها».

إنقاذ 5 مصريين حاصرتهم النيران في خيطان

من جهة اخري نجح رجال الإطفاء في إنقاذ 5 مصريين حشروا داخل شقة حاصرتها النيران في عمارة بمنطقة خيطان.

كانت عمليات وزارة الداخلية بالكويت تلقت بلاغاً عن نشوب حريق في شقة بعمارة مكونة من ثمانية طوابق بمنطقة خيطان فهرعت دوريات الأمن وسيارات الإسعاف ورجال إطفاء أربعة مراكز هي الفروانية وصبحان والإنقاذ الفني والإسناد، حيث اكتشفوا أن النيران تحاصر خمسة مصريين داخل الشقة، فسارعوا بإنقاذهم قبل أن تمتد إليهم ألسنة اللهب.

وحسب مصدر أمني فإن «الإطفائيين تمكنوا من إخلاء البناية من ساكنيها، وقاموا بقطع التيار الكهربائي، ونجحوا في محاصرة النيران وإخمادها، من دون أن يصاب أحد بأذى».

وذكر المصدر أن «قضية سجلت وجارٍ التحقيق للوقوف على ملابسات نشوب الحريق».

ads

الخونة

تابعنا على الفيس بوك

hao123