ads
menuالرئيسية

شاهد .. فيديو جديد للحظة تنفيذ حادث البدرشين الإرهابي


عرض برنامج «90 دقيقة» الذي يعرض على قناة «المحور» فيديو جديدا عن حادث البدرشين الإرهابي الذي وقع صباح اليوم الجمعة مسفرا عن استشهاد خمسة من رجال الشرطة؛ يكشف لحظة تحرك الرائد عمر رسلان للاشتباك مع الإرهابيين.

وظهر في الفيديو الرائد عمر رسلان رئيس مباحث سقارة وهو يتعامل مع الإرهابيين لإنقاذ الموقف، وحاول الإرهابيون الهروب قبل إشعال النيران في سيارة الشرطة بعد ما أطلقوا الرصاص عليها وأثاروا الرعب للمارة في الشارع.


كما كشف فحص المباحث والنيابة لمقطع فيديو سجل حادث الهجوم علي كمين ابو صير بالبدرشين، عن ملامح بعض المتهمين حيث أظهر الفيديو ان أحدهم “ملتحي” بينما يتم تنقيح الصور لاظهار ملامح المتهمين في سبيل تحديد هُوياتهم.

وظهر من خلال مقطع الفيديو ان الجريمة استغرقت قرابة دقيقتين وان الجناة قاموا بإيقاف الدراجة علي جانب الطريق مدعين تعرضها لعطل وأن اثنين منهم يرتديان ملابس سمراء وخوذة وقناع اسمر والثالث يرتدي تيشرت ابيض وانتظروا فور قدوم بوكس الشرطة واسرعوا بمهاجمته واطلاق الرصاص تجاهه.

وقتل الجناة حياة كل من في البوكس ثم صعد أحدهم إلى داخله وجردهم من الصديري الواقي واسلحتهم ثم عادوا ووضعوها اعلي الدراجة وفروا هاربين وتحفظت النيابة علي مقطع الفيديو وامرت بارساله الي خبراء الاذاعة والتليفزيون لتفريغه وتنقيحه وتوضيح الرؤية به.

ads

الخونة

تابعنا على الفيس بوك

hao123