ads
menuالرئيسية

سيارات الإسعاف تنقل 5 شهداء شرطة و6 مصابين بتفجير العريش للمستشفى

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-02-25 14:17:33Z | |

قال مصدر طبى بشمال سيناء إن سيارت الإسعاف تمكنت من الوصول لموقع تفجير العريش الإرهابى، وأنه تم نقل 3 شهداء آخرين من القوات للمستشفى، ليرتفع بذلك عدد الشهداء لـ5 من رجال الشرطة، كما تم نقل 6 مصابين آخرين.

وأغلقت قوات أمن شمال سيناء منطقة غرب العريش التى شهدت عملية إرهابية قبل ظهر اليوم، استشهد فيها شرطيان وأصيب 3 آخرون.

وقال مصدر أمنى بمديرية أمن شمال سيناء، إنه تم الدفع  بقوات أمنية تطوق منطقة الحادث وتتعامل مع عناصر مسلحة نفذت العملية الإرهابية.

وأضاف المصدر، أن 4 مدرعات شرطة تضررت من حادث التفجير الإرهابى الذى تبين أن عناصر إرهابية قامت بزرع كميات من العبوات الناسفة على جانب الطريق الدولى بمنطقة أبو الحصين، ونفذت عملية التفجير عن بعد أثناء مرور قوة تأمين الطريق الأمنية.

وأوضح المصدر أن عناصر مسلحة كانت بمحيط المكان قامت بإطلاق النار على القوات بعد الانفجار التى ردت على مصدر النيران وقتلت 3 عناصر مسلحة، ولا تزال عمليات الملاحقات جارية.

وأشار المصدر، إلى أنه تم تأمين وصول سيارت الإسعاف للمكان ونقل جثمانى الشرطيين وجارى التعرف عليهما، ونقل 3 مصابين آخرين من قوات الأمن.

ومن ناحية أخرى، أفادت مصادر أمنية وطبية بشمال سيناء أن من تم التعرف عليهم من ضحايا انفجار العريش هم الشهداء المجند سامح عبد المعبود محمد ، و4 شهدء آخرين جارى التعرف عليهم.

وأضافت ان المصابين هم ، المجند عبدالله حسنين رشدى، وعريف شرطة عبدالرؤوف ابراهيم عبدالناصر ، وعريف سامى محمد اسماعيل ، وعريف عصام عبدالعاطى محمد ، كما نقل مصابين اخرين.

وأشارت المصادر إلى أن سيارت الإسعاف لا تزال تنقل آخرين جارى التعرف عليهم.

ads

الخونة

تابعنا على الفيس بوك

hao123