ads
menuالرئيسية

صور غير حقيقية ورطت نجمات


آلاء الشربتلى
رغم مميزات تلك مواقع التواصل الاجتماعى للنجوم للتواصل مع جمهورهم إلا أنها أيضًا حملت جانبا آخر سيئا وورطت بعض النجوم في صور وفيديوهات غير حقيقية ولا علاقة لهم بها، ووصل الأمر في بعض الأحيان لإحداث ضجة كبيرة بترويج شائعات تتعلق بالوفاة والمرض والفضائح وغيرها، لذا نرصد أبرز الصور التي تورطت بسببها بعض النجمات وتم الزج بأسمائهن من خلالها وأحدثت ضجة وأزمة رغم عدم وجود علاقة لهن بها.

ليلى علوى

البداية مع النجمة ليلى علوى التي ارتبط اسمها مؤخرًا بصورة لاعلاقة لها بها، وتعود التفاصيل عندما انتشرت صورة للفنانة الشابة مها صبرى على مواقع التواصل الاجتماعى وأثارت ضجة كبيرة بعد تداول الصورة والتغزل في جمالها ورشاقتها وتشبيهها بليلى والحقيقة أن الصورة نشرتها مها عبر حسابها على “فيس بوك” وتم تداولها بشكل كبير على أنها ليلى، وأطلق النشطاء عليها لقب “شبيهة ليلى علوي” ولم تعلق ليلى على الموضوع خاصةً أنها تمر بحالة حزن بعد وفاة والدتها مؤخرًا.

ياسمين صبرى

الفنانة ياسمين صبرى أيضًا تم الزج باسمها في صورة انتشرت مؤخرًا عبر مواقع التواصل وتردد أنها صاحبة الصورة، وأثارت الصورة ضجة كبيرة نظرًا لأن صاحبتها ظهرت بـ”البكينى” وانقسمت الآراء حول الصورة وأحدثت حالة من الجدل لكن ياسمين أعلنت أن الصورة لا تمت لها بصلة.

فيفى عبده

وتورطت الفنانة فيفى عبده في صورة لا علاقة لها بها أيضًا وتم تداولها عبر مواقع التواصل، وظهرت فيفى في الصورة في وقت سابق مع الداعية الإسلامى الشيخ خالد الجندى، وأحدثت الصورة ضجة كبيرة واتضح بعد ذلك أنها مفبركة وغير حقيقية.

سما المصري
وتم الزج باسم الفنانة الاستعراضية سما المصرى أيضًا في صور عارية عبر حسابات على موقع “فيس بوك” وتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعى مما جعل سما تنفى علاقتها بتلك الصور وتؤكد أنها لا تمتلك أي حسابات على فيس بوك أو تويتر ولديها حساب واحد فقط على إنستجرام وأوضحت أنها تقدمت ببلاغات ضد تلك الحسابات.

ads

الخونة

تابعنا على الفيس بوك

hao123