ads
menuالرئيسية

9 نصائح تعلمك كيف تبدأ حديث مع “الكراش”


آلاء الشربتلى
من الأمور التي يقع عندها البعض عن ما هي الأمور التي من الأفضل أن يتحدثون فيها مع الشخص الذي تحبه أو ما يسمى “الكراش”، وبحسب موقع “wikihow”، فهناك عدة نصائح لهذا الأمر، سواء للفتاة أو الشاب.

– في البداية كن بسيطاً

في المرة الأولى لا تتحدث في مواضيع كبيرة ومعقدة، بل ابدأ بموضوع بسيط تجذب به  من أمامك، لتتحدثا معًا فيه وتتجاذبان أطراف الحديث، لكن دون أن يكون الأمر غريبًا أو مزعجًا لها.

– ابتعد عن الأمور الشخصية

من الضروري أن لا تتطرق للأمور الشخصية لها حتى لا تنزعج وتنفر منك، وأن تأجل هذا الامر فيما بعد، بعدما تتوثق علاقتما وتصيران أقرب مع الوقت، ويمكنك أن تتحدث في أمور عامة مثل المغنيين المفضلين والأغاني المحببة لكما.

– أظهر ما يجعلك مميزًا

يجب عليك عند الحديث مع الفتاة التي تحبها أن تصل لها نقاط قوتك التي تميزك عن غيرك، سواء كان شخصيتك المرحة أو هواية ما مثل لعبة أو العزف على آلة وغيرها من الأمور، وبهذه الطريقة، في المرة القادمة التي تراك فيها، ستجد هي أشياءً للتحدث حولها،وكذلك الرجل.

– حافظ على الابتسامة

حافظ على الابتسامة على وجهك أطول فترة ممكنة، لأنها تجذب من أمامك ليكن على استعداد أكبر لمواصلة التحدث معك، بالطبع ليس المقصود أن تبتسم حتى يتخدر خداك، لكن أن تبتسم كلما كان ممكنًا، وسوف يظهر ذلك أنك تحب التحدث مع الشخص وستترك عندها أثرًا إيجابيًا.

– اطرح الأسئلة بلباقة

يمكنك أن تظهر لمن أمامك مدى اهتمامك به عن طريق طرح الأسئلة، سواء كانت تلك الأسئلة شخصية، أو عن المواضيع التي تتحدث عنها، أو ما تقوم به في حياتها بشكل عام، لكن من المهم أن تكون الأسئلة ليست حساسة أو تمس خصوصيتها لكن بلباقة وبشكل لطيف، وإذا لم تتفاعل مع أسئلتك بالشكل المطلوب، أو لم تطرح أسئلة في المقابل، فسيكون عليك أن تتوقف عن طرح الأسئلة لبعض الوقت. يجب ألا تشعرها بأنها في حالة استجواب.

– اجعل حبيبتك تضحك

الفتيات يحببن المرح والضحك، وإذا أردت أن تلفت انتباهها لك عليك اضحاكها، لكن عليك الحرص في المزاح التي تطلقه حتى لا تكون مبتذل أو ثقيل الظل، وإذا كان لديك بعض القصص الطريفة التي تظن أنها سوف تجعلها تضحك، يمكنك أن تخبرها بها، بشرط ألا تكون قصص طويلة ومعقدة. لا تبالغ كذلك، أو تجعل كل المحادثة تدور حول النكات والمزحات الزائدة عن اللزوم. استغل الفرص المناسبة فقط لجعلها تضحك.

– المجاملة

بعد أن تتحدثا لفترة من الوقت، يمكنك أن تبدأ في استخدام بعض جمل المديح والمجاملة لشخصها، بشكل عفوي وبسيط، بحيث تشعر بأنها محل تقدير واحترام منك. ليس عليك أن تقول ذلك بطريقة مبالغة أو أن تقول ما لا تقصده حقًا. يمكنك أن تُبدى اعجابك بملابسها أو قصة الشعر الجديدة التي تستخدمها.

– إيجاد الأمور المشتركة

عليك أن تبحث عن الأرضية المشتركة التي تجمعكما معًا. والتي تجد من خلالها المواضيع والأفكار المختلفة التي يمكن التحدث حولها. وعلى الرغم من عدم ضرورة وجود أي شيء مسبق مشترك بينكما من أجل إجراء محادثة رائعة، فإن الأرضية المشتركة -عند وجودها- تساعدك في خلق حالة التواصل بشكل أسهل.

– تواصل معها بصريًا

القيام بعمليات التواصل البصري في غاية الأهمية حتى تشعر الفتاة بأهميتها وبأنك مهتم بما تقوله. قد تشعر بالخجل من التحدث معها وقد ينتهى الأمر بك محدقًا لقدميك أو النظر حولك، فقط لأنك تخشى النظر لعينيها. عليك أن تحاول التخلص من ذلك الأمر قدر الإمكان. ليس عليك أن تتواصل معها بنظرات قوية وعاطفية في كل الوقت أثناء تحدثكما سويًا وإلا سوف تشعر هي بغرابة ذلك.

ads

الخونة

تابعنا على الفيس بوك

hao123