menuالرئيسية

تعرف على أغرب الحميات الغذائية لنجمات هوليوود

تهتم نجمات هوليوود دائما برشاقتهن، من خلال اتباع أنظمة غذائية صحية معينة، يستطعن من خلالها أداء كافة الأدوار التي يقمن بتقدميها على الشاشة.

ولكن هناك نجمات يتبعن انظمة غذائية غريبة وغير معتادة، ولكنها في النهاية تساعدهن على الحصول على الجسم والشكل الذي يرغبن فيه.

وهنا نستعرض لكم أغرب الحميات الغذائية التي تتبعها نجمات هوليوود.

جينيفر لوبيز

كشفت النجمة اللاتينية جينيفر لوبيز أن سر حميتها الغذائية يكمن في أنها تواظب على شم زيت الجريب فروت. حيث  تحرص جينيفر دوما على اصطحاب زجاجة بها زيت الجريب فروت، بحيث تقوم بشمه سريعا عندما تشعر بالجوع.

هايدي كلوم

بعد أن زاد وزن عارضة الأزياء العالمية هايدي كلوم ليصل إلى 13 كيلوجراما إضافية على وزنها الطبيعي بعد إنجابها، اختارت ايدي حمية غذائية مناسبة لخسارة الوزن الزائد لتعود إلى عالم الموضة والأزياء.ولكن ايدي كانت تقوم بعمل تحفيزي غريب لاتباع نظام الحمية الغذائية حيث كانت تحرص بشكل أسبوعي على التقاط صور مختلفة لأنحاء جسمها، حتى تعرف مدى التقدم في خسارة الوزن من عدمه، بخلاف أن رؤيتها لجسمها ممتلئ.

بيونسيه

اعتمدت المغنية بيونسيه على الشراب المنظف للجسم للتخلص من الوزن الزائد، والذي يتكون من خليط شراب القيقب والفلفل الحار و عصير الليمون، ويطلق علي تلك الطريقة حمية القيقب أو حمية عصير الليمون أو حمية الليمون المنظف. وتمتنع  بيونسيه عن تناول الطعام الصلب لمدة لا تقل عن عشرة أيام، وتقوم فيها باحتساء هذا الشراب الحار المخلوط بالماء.

ريانا

تعتمد ريانا على حمية “كانيولا”، وهي طريقة يتم بها تخسيس الوزن من خلال تنقيط الغذاء، والكانيولا أنبوب طبي يستخدم لتنقيط الدواء للمريض ليصل للجسم عبر الأوردة تعتمد هذه الحمية على عدم تناول أي من الأطعمة، ليكتسب الجسم العناصر الغذائية الضرورية عن طريق كانيولا، التنقيط، وربما تستمر المُتبعة لتلك الطريقة في ذلك لمدة أسبوعين.

فيرجي

يكمن سر رشاقة المغنية فيرجي في المواظبة علي شرب ملعقتين كبيرتين من خل التفاح يوميا، ويؤكد أطباء التغذية أن خل التفاح من العناصر التي تسرع من عملية التمثيل الغذائي و تعمل أيضا على إذابة الدهون.

آن هاثاواي

اكتفت أن هاثاواي بتناول الحمس والفجل فقط لاغير من أجل الحفاظ على جسمها رشيق وقامت آن باتباع هذه الحمية الغذائية من أجل أن تكون مناسبة لدورها في فيلمها الأخير، حيث تطلب الأمر فقدها لبعض من وزنها

ads