menuالرئيسية

 ميدا مسعود: انتظروا مفاجأة فنية من العيار الثقيل داخل قصري


أعرب رجل الأعمال المصري ميدا مسعود، عن سعادته الغامرة لتصنيف قصر “المسعود” من أفضل 3 قصور فى العالم، وخاصة أنه صمم وكأنه وضع علي ظهور خيل مجنحة ترافقهم حوريات من الجنة تمسك في أيديها طيور تخطف الأنظار.

وأضاف “المسعود” فى بيان له، أن قصر المسعود أو El Castillo كما يطلق عليه، هو من أهم القصور فى مصر وأجملها على مستوي العالم، مؤكدا أنه تم تنظيم العديد من الحفلات والمناسبات و جلسات التصوير لمشاهير الفن والشخصيات في جميع المجالات، داخل القصر، وهذا بسبب تميز القصر بتصميمه المعماري الفريد المستوحي من الطراز الكلاسيكي والفلامنكي وتشكيلة من التماثيل التي تزين واجهة القصر والمحيط والتى تحكي العديد من القصص ويقع بطريق مصر اسكندرية الصحراوي.

وأوضح رجل الأعمال، أن عدد من الفنانين قاموا بالتصوير داخل القصر، فقام الفنان سامو زين بعمل فوتوسيشن، والذى وصفه بأنه من أجمل القصور علي مستوي العالم وليس علي مستوي مصر فقط، وقام صناع فلم أولاد رزق2 أيضا بتصوير عدد من المشاهد داخله.

ويعتبر ميدا مسعود من أصغر رجال الأعمال في مصر وأيضاً من أشهر و أحسن منظمي المناسبات والحفلات، وهو من الشخصيات المعروفة على مواقع السوشيال ميديا خاصةً الانستجرام لأنه ايضا يمارس مهنة ( life coach ) بجانب عمله بدون مقابل ويتابعه آلاف المتابعين لقراءة مدوناته اليومية .

ads