menuالرئيسية

قاتل شقيقته بالمنيا: غسلت عاري بعدما فضحتني مع ابن الجيران

العثور-علي-جثة-سيدة-بترعة-الإبراهيمةاعترف قاتل شقيقته بمركز ديرمواس بجريمته أمام النيابة قائلا: “غسلت عاري بيدي بعدما جعلتني حديث القرية بعلاقتها المشبوهة”..و أضاف: فوجئت يوم الحادث بأحد شباب القرية يخبرني بوجود علاقة عاطفية بين شقيقتي وابن الجيران.. لعب الشك برأسي خاصة أن سلوك شقيقتي في الآونة الأخيرة كان يتسم بالريبة لخروجها المتكرر وقضائها أوقاتاً طويلة خارج المنزل.

توجهت إلي المنزل وواجهتها بشكوكي وما نقله لي أحد أبناء القرية بعلاقتها العاطفية فأنكرت لكنها لم تبرر كثرة خروجها.. ضربتها بشدة إلي أن لفظت أنفاسها الأخيرة بين يدي حتي لا يلحقني العار وأسرتي من جراء أفعالها.

كان اللواء حسن سيف مدير أمن المنيا قد تلقي إخطارا من اللواء محمود عفيفي مدير المباحث الجنائية يفيد قيام محمد.ع 19 سنة طالب بالصف الثالث الثانوي الفني بقتل شقيقته “و.ع” 22 سنة لشكه في سلوكها. تم ضبط المتهم وحرر محضر بالواقعة وبإحالته إلي نيابة ديرمواس أمرت بإشراف المستشار عبدالرحيم عبدالمالك المحامي العام لنيابات جنوب المنيا حبس المتهم 4 أيام وتوجيه تهمة القتل العمد وانتداب الطب الشرعي لإعداد تقرير الصفة التشريحية للضحية لمعرفة سبب الوفاة.

ads